طريقة الطلب من نون الدفع عند الاستلام

خصم 15% من طريقة الطلب من نون الدفع عند الاستلام

قم الآن باتباع طريقة الطلب من نون الدفع عند الاستلام حتى تتمكن من الحصول على خصم 15% على اجود المنتجات التي يقدمها متجر نون الالكتروني

K32

نشأ متجر نون الالكتروني في الامارات العربية المتحدة حديثاً في عام 2017، وسرعان ما تطور وتوسع حتى وصل للمملكة العربية السعودية واشتهر في فترة قليلة واصبح في مقدمة قائمة مواقع التسوق الالكتروني، ازدهر متجر نون وانتشر في الشرق الاوسط، حيث ظهر اخيراً في جمهورية مصر العربية، وصار من اكثر المواقع تنافسا بين بقية مواقع التجارة الالكترونية.

يعتبر متجر نون من اشهر المتاجر الالكترونية التي اتسعت مؤخراً في عام 2019 في الآونة الآخيرة والتي تصنف كأكثر المتاجر بيعاً لكل لوازم الاسرة في مكان واحد.

يقدم موقع نون كمية كبيرة من المنتجات حوالي 20 مليون منتج من جميع احتياجات الاسرة والفرد في الوضع الطبيعي اليومي مع مجموعة من الماركات العالمية المختلفة والتي تسمح باختيار المنتج حسب ذوق شخص لآخر.

خدمات متجر نون :

يعمل متجر نون على توفير خدمات مهمة توفر عبر اهم هذه الخدمات ان يقدم خدمة طريقة الطلب من نون الدفع عند الاستلام والتوصيل المجاني، وخدمة تمكن العميل من امكانية ارجاع المنتجات واستبدالها، مع توافر الخدمات التي تقدم خصومات و تخفيض نون وعروض ممتازة تساعد في خفض سعر الطلبية كاملة.

يتيح متجر نون خيارات بحث كثيرة تساعد على منح العميل تجربة تسوق سهلة وبدون ضائقات، ويتيح ايضاً عدة وسائل لاختيار المناسب منها للدفع سواء عن طريق الدفع النقدي عند الاستلام او عبر البطاقة الائتمانية، بالاضافة لامكانية الدفع عبر تقسيط المبلغ لعدة شهور بين 3 واقصاها 6 اشهر.

مميزات متجر نون:

  • يقدم متجر نون منتجات متنوعة ذات جودة عالية اضافة للتصاميم المختلفة والخامات الممتازة.
  • يعمل على تقديم العروض والتخفيضات على كافة المنتجات بمختلف اكواد الخصم التي تختلف من منتج لآخر.
  • يتميز بتقديم خدمة توصيل سريعة تصل المنتجات فيها خلال 3 ايام كحد اقصى، مع خدمة الشحن السريع.
  • يوفر خدمة استرجاع وتبديل المنتجات.
  • يوفر وسائل دفع آمنة عديدة.
  • يمتلك متجر نون مخازن عديدة وضخمة مما يؤكد على كثرة منتجاته.
  • يتيح فرصة طلب المنتجات و طريقة الطلب من نون الدفع عند الاستلام عبر الموقع الالكتروني او التطبيق الخاص بالمتجر.

خدمات الدفع عند الاستلام:

يعتبر من احدى خدمات متجر نون هي طرق ووسائل دفع النقود لعملية تسوق تم طلبها عبر الموقع والتي يحبذها العملاء عن الطرق الاخرى التي يتم الدفع فيها عبر البطاقات الائتمانية.

يتيح موقع متجر نون امكانية دفع التكلفة الكلية بطرق ووسائل كثيرة تتمثل في الدفع عبر البطاقة الائتمانية، والدفع عند استلام المنتجات وتعتبر الطريقة الثانية هي المفضلة عند العملاء.

حيث يتم خلالها دفع النقود عندما تصل الطلبية لعند المشتري وهي الطريقة المحببة للكثير من المستهلكين حيث تتيح لهم التأكد من صحة منتجاتهم قبل صرف المال عليها.

طريقة الطلب من نون الدفع عند الاستلام:

تندرج طريقة الطلب من نون الدفع عند الاستلام في تجميع المنتجات الطلوبة بعد تحديد انواع المنتجات التي يجب شرائها، حيث يتم وضع المنتجات المطلوبة في سلة الشراء الخاصة بموقع نون عبر اضافة منتجات اخرى للسلة.

يتطلب الامر مراجعة المنتجات التي بداخل سلة التسوق بعد استخدام قسيمة خصم موقع نون للتأكد من تفاصيلها قبل تأكيد شراءها وباتمام هذه العملية تتم الاجراءات المطلوبة لايصال المنتجات من اجل ان يتم الدفع نقداً من العميل.

في حين عمل العميل على تحديد موعد معين لاستلام المنتجات تتوفر خدمة التوصيل بصورة مجانية، اضافة لتوافر هذه الخدمة للطلبيات التي تزيد قيمتهم الكلية عن 200 ريال سعودي، تشتمل خدمة الدفع عند الاستلام كل انواع المنتجات وليس فئة معينة منها.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون