كود نون مصر

كود نون مصر

تمتع معنا من خلال موقع نون المتميز كود نون مصر يمكنك ان تتمتع بافضل الخدمات والخصومات التي لا يمكنك ان تجدها الا فقط من خلالنا فلا داعي الي القلق لاننا نحرص علي راحتك

K32

كود نون مصر 10% خصم

متجر نون مصر من متاجر التسوق أونلاين التي توفر العديد من المزايا التي تلبي رغبات المتسوقين، ومن أهم هذه المزايا ميزة الخصم المضاف على النوعيات المختلفة من سلع نون والذي يتفاوت من 10% إلى أكثر من 70%، يستفيد المتسوقين من الخصم من خلال الاحتفاظ برقم كود نون مصر للاستخدام أثناء طلب الشراء من نون.

شروط استخدام كود نون مصر

كل عرض من عروض الأكواد التي تمنح المتسوقين نسبة تخفيض بمبلغ محدد أو بنسبة محددة على سلع نون له شروط في الاستخدام، تتضمن هذه الشروط إستمرار صلاحية الكود إلى تاريخ يوم الشراء، نوعية سلع نون التي يتوفر عليها التخفيض حيث أن كل كود يتضمن نوع محدد من السلع مثل النظارات أو العطور أو الكاميرات وغيرها، أيضاً الحد الأقصى المسموح به للخصم والذي قد يصل إلى 150 في حالة توفر نسبة تخفيض 10%.

يتمكن المتسوقين من معرفة شروط كل كوبون خصم تطبيق نون  كود من خلال قراءة البانرات على واجهة نون التي توضح شروط استخدام الكود مثل كود GAMILATNOON الذي يمنح المتسوقين تخفيض 10% بحد أقصى 150 جنيه مصري على منتجات العطور من نون، أيضاً مثل كود Shaga3Masr الذي يمنح المتسوقين تخفيض 10% على كافة السلع المتعلقة بتشجيع فريق مصر.

طريقة استخدام كود نون مصر

أولاً يدخل المتسوق على صفحة موقع نون سواء عبر استخدام اللابتوب أو جهاز الكمبيوتر وفتح الموقع الرسمي على متصفح أوبرا أو كروم أو أي نوع متصفح آخر، أو عبر استخدام الهاتف وفتح تطبيق نون فور تحميل التطبيق من خلال النسخة المناسبة مع نوع نظام تشغيل الهاتف.

ثانياً يدخل المتسوق على الفئة التي تضم السلع التي يرغب في شرائها والتي يتوفر عليها عرض التخفيض كود نون مصر، سواء فئة الإلكترونيات من ثم الدخول إلى الفئات الفرعية داخلها أو فئة الأزياء أو أي فئة من الفئات الخمسة الأساسية على متجر نون.

ثالثاً يضغط المتسوق على خيار إضافة نوع السلعة التي قرر شرائها إلى سلة تسوق نون، هذا الخيار متاح تحت كل عنصر من نوعيات سلع نون من مختلف الفئات.

رابعاً يدخل المتسوق على أيقونة أو مربع سلة التسوق الذي يتوفر أعلى صفحات متجر نون، بهدف التأكد من الرغبة في شراء كل ما تم إضافته داخل السلة، وأيضاً بهدف طلب شراء هذه السلع من متجر نون.

خامساً يقوم المتسوق بإدخال كلمة كود نون مصر أو رقم الكود في المكان المخصص داخل المربع في سلة تسوق نون، من ثم يؤكد على طلب الشراء للسلع المتوفرة حالياً داخل سلة التسوق.

سادساً يتم خصم 10% من السعر الإجمالي من تكلفة المشتريات نون أو 20% وفقاً للنسبة المتاحة على الكود، ممن ثم يقوم المتسوق بإدخال وتحديد عنوان البيت من خلال محدد الموقع GPS أو كتابة تفاصيل العنوان، من ثم يهتم الموقع بسؤال المتسوقين حول الطريقة المناسبة لسداد تكلفة المشتريات.

طرق سداد تكلفة مشتريات نون

يمنح موقع نون المتسوقين وسائل متعددة لسداد القيمة الإجمالية لتكلفة المشتريات من سلع نون بهدف تسهيل عملية الشراء من نون على المتسوقين.

الطريقة الأولى التي يتمكن من خلالها سداد تكلفة الطلبية من قبل عملاء نون تتمثل في دفع التكلفة فور استلام الطلبية من مندوب نون نقداً، وذلك فقط في حالة أن لا يتخطى المبلغ الكلي مقدار 5000 جنيه مصري.

الطريقة الثانية المتاحة أمام عملاء نون للدفع هي تقسيم التكلفة الكلية على مجموعة من الأقساط يتم دفعها كل شهر على مدار عدد 3 شهور فقط أو على مدار 6 شهور، يتم تسديد القسط الشهري من قبل العملاء من خلال تحويل مبلغ القسط من حساب بطاقات الائتمان الخاص بالعملاء إلى حساب نون البنكي، كما يتمكن العملاء من دفع التكلفة الكلية عبر تحويل الحساب الكلي إلى حساب نون.

الطريقة الثالثة لسداد تكلفة مشتريات نون هي تحويل المبلغ الكلي من حساب العملاء في محفظة نون إلى حساب نون.

خدمة الشحن مجاناً من نون

فور استخدام المتسوقين للعرض كود نون مصر وإتمام خطوات طلب الشراء من متجر نون، يتم إرسال مندوب الشحن إلى العنوان الذي تم وصفه في بيانات طلب الشراء، فور وصول المندوب إلى عنوان العملاء يقوم المندوب بتسليم طلبية مشتريات نون من ثم يطلب مبلغ نقدي مقابل الشحن والتوصيل، يختلف مقدار هذا المبلغ من طلبية إلى أخرى.

يمنح متجر نون العملاء فرصة الحصول على الشحن المجاني، الفرصة الأولى تتمثل في تخطي المبلغ الكلي المطلوب لشراء الطلبية مبلغ 250 جنيه مصري، الفرصة الثانية تتمثل في طلب شراء مشتريات نون في التاريخ المحدد لشحن السلع مجاناً ويتمكن العملاء من معرفة تاريخ هذا اليوم من خلال قراءة المواصفات الخاصة بنوعية السلع المطلوب شرائها.

يتم توضيح تاريخ يوم الاستلام للعملاء على موقع نون، كما يتم توضيح تكلفة الشحن، كما يتم إرسال الفاتورة شاملة السعر الإجمالي المطلوب للدفع للحصول على الطلبية من قبل نون إلى البريد الإلكتروني الخاص بالعملاء المسجل في بيانات العملاء داخل موقع نون.

طرق التواصل مع ممثلي خدمة عملاء نون 

يوضح متجر نون سياسات التعامل مع الموقع الخاصة بالخصوصية والشراء وأيضاً الضمان وغيره على صفحات المتجر، يتمكن العملاء من قراءة السياسات من خلال الضغط على خيار السياسة المطلوب معرفتها من خيارات السياسات المتوفرة أسفل واجهة نون.

يمنح متجر نون العملاء فرصة التواصل خلال أي وقت على مدار اليوم وعلى مدار أيام الأسبوع مع ممثلي خدمة العملاء والدعم نون وذلك للاستفسار حول أي سياسة من سياسات نون، وأيضاً من أجل طلب إرجاع أي منتج أو الحصول على خدمات الصيانة خلال مدة الضمان.

طريق التواصل المتاحة بين نون والعملاء متعددة تتضمن الاتصال الهاتفي من خلال الاتصال على الرقم الموضح داخل صفحات نون، كما تتضمن إرسال رسائل على صفحات نون على السوشيال ميديا سواء تويتر أو لينكد إن أو غيرها من الصفحات الموضحة على واجهة نون.

سياسة ضمان متجر نون

تسري سياسة الضمان في حالة وجود عيوب في مواد تصنيع السلع أو تصميم السلع، ويقوم متجر نون بتقديم خدمة الضمان من خلال إصلاح السلع عبر استبدال الجزء الذي يشتمل على العيب أو عبر استبدال السلع وإعادة المبلغ الذي تم دفعه لشراء السلع إلى العملاء.

تختلف مدة الضمان المتاحة على أنواع السلع المتاحة للبيع على نون وفقاً مع نوعية السلع حيث تصل مدة البعض إلى 12 شهراً والبعض الآخر إلى 24 شهراً، كما أن بعض السلع ليس لها ضمان من قبل نون.

يتمكن عملاء نون من معرفة تواجد ضمان على النوع المرغوب شرائه من السلع ومعرفة مدة الضمان إن وجد من خلال المواصفات المرفقة مع نوعيات السلع على نون حيث تتضمن المواصفات توضيح تواجد ضمان أو لا.

سياسة إرجاع السلع إلى نون

يمنح متجر نون العملاء الفرصة في إرجاع السلع بعد شراء واستلام السلع بالفعل وذلك في حالات محددة منها حالة استلام العملاء سلع غير المطلوب شرائها أو التي تتضمن مواصفات مختلفة عن المواصفات التي تم ذكرها على متجر نون ، ويتم توضيح إمكانية الإرجاع داخل المواصفات الخاصة بنوعية كل سلع على نون.

 حيث مثلاً في حالة شراء مزيل العرق يجد العملاء تنويه حول عدم إمكانية إرجاع أو استبدال هذا المزيل، مثال آخر في حالة شراء هاتف آيفون يجد العملاء تنويه حول إمكانية إرجاع الهاتف.

يقبل موقع نون إرجاع السلع التي لم يتم استخدامها من قبل العملاء، ويقبل الموقع إرجاع نوعيات السلع من الأزياء في حالة توفر البطاقات الأصلية على السلع.

يحدد موقع نون فرصة الإرجاع خلال مدة 15 يوم فقط للنوعيات المختلفة من السلع إلا نوعيات السلع المجددة حيث يقبل الموقع إرجاعها في خلال مدة 7 أيام فقط.

يحصل العملاء على المبلغ الذي تم دفعه خلال شراء السلع شامل نسبة التخفيض من كود نون مصر  ومن خلال  كود خصم  نون اول طلب في حالة الإرجاع بنفس الطريقة التي تم اختيارها في الدفع، إما عبر إضافة المبلغ النقدي داخل حساب العملاء على المحفظة  الإلكترونية نون أو عبر تحويل المبلغ إلى حساب بطاقات البنك الخاصة بالعملاء.

عروض التوفير من متجر نون

واجهة نون تشتمل على العروض من التخفيضات المتوفرة على نوعيات فئات محددة من السلع، بهدف توعية العملاء حول السلع المتوفر عليها التخفيض للحصول عليها بسعر أقل من السعر الحقيقي، لكن هذه العروض لا تتضمن فقط كود نون مصر الذي تحدثنا حول شروط استخدامه وطريقة استخدامه، لكنها تتضمن الكثير والكثير من العروض.

عرض اليوم الواحد على نون، هو عرض خصم على سلع من فئة محددة، عرض يظهر على شاشة واجهة نون ويستمر العرض فقط لمدة يوم أي أن صلاحية الخصم تستمر 24 ساعة فقط فرصة للعملاء الذي يطلبون الشراء في تاريخ اليوم، من أمثلة هذا العرض الخصم المتاح بنسبة 20% على حفاضات الأطفال، والخصم المتاح بنسبة 40% على منتجات الجمال مثل اللوشن والمزيل والعطر وغيرها.

عرض التصفية للكمية المتوفرة على نون من فئة سلع محددة، عرض متاح بنسبة خصم حتى نفاذ الكمية المعروضة للبيع على نون، من أمثلة هذا العرض الخصم المتوفرة بنسبة 40% على أنواع النظارات الشمسية العرض الساري الاستخدام حتى نفاذ الكمية المتاحة من النظارات من متجر نون.

عرض كل سنة، هو عرض خصم متاح على بعض الأنواع من السلع المناسبة مع يوم الاحتفال السنوي، سواء الاحتفال كل سنة بالأمهات في عيد الأم، أو الاحتفال كل سنة بالأعياد مثل عيد الفطر وعيد الأضحى، وهكذا تبعاً لنوع الاحتفال.

عرض من مشاهير تويتر ومختلف مواقع السوشيال، وهو عرض كود نون مصر الذي يتوفر على كافة النوعيات والماركات من سلع نون ولا يقتصر على نوعية محددة.

آراء العملاء حول سلع نون

الطريقة المعتادة في معرفة المتسوقين للجودة والمزايا والعيوب في مختلف نوعيات السلع المطلوب شرائها هي معرفة آراء المستخدمين لنفس نوع السلع من قبل، ولأن متجر نون يهتم بتسهيل عملية التسوق والشراء للمنتجات العالية في درجات الجودة يمنح العملاء فرصة معرفة آراء الخبراء والمستخدمين السابقين لنوعيات السلع من خلال إضافة جزء خاص بالتقييم حول كل أنواع سلع نون مرفق مع المواصفات المتاحة على مختلف سلع نون.

لذا ننصح المتسوقين على نون بضرورة قراءة مواصفات السلع قبل الشراء لمعرفة الآراء حول استخدام نوعية السلع وأيضاُ لمعرفة مدة الضمان في حالة توفر ضمان على نوعية السلع، وأيضاً لمعرفة نسبة التخفيض المتاحة على نوعية السلع إضافة إلى التخفيض المتاح من كود نون مصر

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون