الشراء من نون

انفرد بمتعة الشراء من نون واحصل علي خصم يصل الي 50%

يريد موقع نون أن يسهل عملية الشراء للعميل وهذا ما نعمل علي تقديمة من خلال فقط الشراء من نون باسهل الطرق الممكنة ومن خلال التعامل السهل والبسيط

K32

    الشراء من نون

يوجد الكثير من مواقع التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت وسوف نتعرف اليوم على موقع جديد وهو موقع نون noon” ” والذى قام مؤخرًا بإطلاقه فى مصر وسنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة حول متجر نون والمميزات وطرق الدفع وكيفية وصول المنتج كما يوجد كوبونات خصم كثيرة للعملاء التى تسهل عليك عملية  الشراء من نون.

مميزات الشراء من موقع نون

يتميز الشراء من نون بالآتي:

يمكنك التجول بكل حرية في متجر لإختيار المنتج الذي تريده.سهولة التعامل بين الطرفين مما يعطى العميل الثقة الكاملة بالموقع وزيادة نسبة شراء المنتجات.

إمكانية الدفع عند الإستلام. كما يمكنك إرجاع المنتج فى خلال 15 يوم من الاستلام مجانًا في حالة وجود عيب بالمنتج دون تحمل أى شئ من مصاريف الشحن.يتميز الموقع بأسعاره المميزة عن باقي المواقع وذلك ما يجعله يفوق مواقع التسوق الأخرى.

يمنحك الشراء من نون خصومات رائعة وعروض مستمرة على المنتجات الخاصة به.يمكنك الشراء بأكثر من طريقة دفع لإتمام طريقة الشراء وسهولة الحركة. فلا تقلق   لاننا نقدم اليك طريقة استخدام كود الخصم من نون

يتميز الشراء من موقع نون خدمة شحن سريعة حيث يصل المنتج في نفس يوم الطلب أو اليوم التالى وذلك لزيادة ثقة العميل.كما أنه يتميز بعمل خصومات باستمرارية على الشحنات المجمعة أو شحن مجاني على فئة معينة من المنتجات.

كيفية تحميل موقع نون noon

كي تقوم بالشراء من نون لابد من تحميل موقع نون بكل سهولة من المتجر الخاص بك (اندرويد/ايفون) بتثبيته على جهازك وفتحه وتقوم بعمل حساب جديد عليه ليكون أكثر أمانًا ويقوم العميل بالتسوق بداخله بكل سهولة وحرية ثم اختيار المنتج الذي تريده .

واختيار طريقة الدفع المناسبة لديه لإتمام عملية الشراء من نون كما يمكنك مشاهدة آراء من قام بشراء المنتج سابقًا قبل الشراء كما يمكنك استخدام كوبون تخفيض نون لتخفيض سعر المنتجات المفضلة لديك.

كيف يمكن إرجاع منتج من موقع نون

يمكنك إرجاع المنتج إذا تواجد به عيوب مخالفة للمواصفات المتفق عليها بإرسال مندوب لاستلام المنتج من العميل والتأكد منها ثم إعطاء العميل المبلغ الذى تم دفعه كاملًا بدون خصم اي مصاريف.

إمكانية إرجاع المنتج فى خلال 15 يوم فقط من عملية الشراء بعد ذلك ليس لدى العميل الحق في الإسترجاع وهذه من شروط سياسة الموقع للحفاظ على الثقة فى التعامل والاحترام بين الموقع والعميل.

يتميز الشراء من نون بخاصية الشحنة المجمعة وهي شراء عدة منتجات من الموقع بشحنة واحدة دون تكلفة مصاريف شحن لكل منتج على حدا.

وذلك يوفر على العميل التكلفة ويمنحه حرية أكثر فى الشراء حيث أنه لا يكلف نفسه مصاريف شحن ومن خلال كوبون خصم  نون 50 الفريد من نوعة الي كل العملاء  لكل منتج ولكن يجمع منتجاته مرة واحدة بدفع مصاريف شحن واحدة أيضًا.

يريد موقع نون أن يسهل عملية الشراء للعميل بحيث لا يحمل هم طريقة الدفع فمن الناس من يفضل أن يتم الدفع عن طريق الدفع النقدي عند وصول المنتج والتأكد منه ومن الناس من يفضل الدفع عن طريق حسابه فى البنك (visa) وذلك لحفظ حرية التعامل بين العميل والموقع.

وكما نعلم أن الشراء من موقع نون noon مازال جديدًا نسبيًا لما يدفعه لتوفير خدمة أفضل وتعامل أكثر أحترامًا مع العملاء ليتم كسب ثقة المشتركين بالموقع وزيادة انتشاره بين دول العالم لما يكسبه من ثقة العملاء وجدية الشراء حيث أنه آمن تمامًا فى التعامل ويتميز بالمصداقية المطلقة بين باقى مواقع التسوق الأخرى وهذا ما يميزه عن غيره.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون