خصم تطبيق نون

خصم تطبيق نون

عدد من الخطوات البسيطة، حيث أن واجهة التطبيق واجهة عصرية يجد العملاء والمستخدمين من خلال خصم تطبيق نون تشكيلات من مختلف السلع اللازمة

K32

وفر حتى 75% مع خصم تطبيق نون

يقدم تطبيق نون تجربة التسوق الشامل عبر عدد من الخطوات البسيطة، حيث أن واجهة التطبيق واجهة عصرية يجد العملاء والمستخدمين من خلال خصم تطبيق نون تشكيلات من مختلف السلع اللازمة مما يمتعهم بسرعة شراء كافة ما يحتاجون إليه في دقائق معدودة، كما يتمكن العملاء من توفير ما يصل إلى أكثر من 75% من تكاليف المنتجات الحقيقية مع كوبونات خصم تطبيق نون.

رؤية تطبيق نون

تم تصميم تطبيق نون بهدف زيادة المبيعات من خلال شبكة الإنترنت وذلك من خلال توفير خدمات البيع الإجمالي للتجار وأصحاب المولات والمحلات وخدمات البيع القطاعي مع توفر خدمات التوصيل حتى الباب بدون أن يتحمل العملاء أي مصاريف شحن وتوصيل.

يتم تنفيذ رؤية تطبيق نون من خلال تقسيم الموقع بصورة سهلة التصفح من قبل العملاء ومستخدمي التطبيق، حيث يشمل كل قسم منتجات وسلع محددة منها ما هو خاص بالبرندات المشهورة عالمياً ومنها ما هو خاص بالمستلزمات المنزلية وغيره من مختلف السلع التي يحتاج إليها العملاء سواء من ضروريات الحياة أو من الرفاهيات.

تلقى التطبيق شهرة هائلة حيث أصبح عبارة عن قاعدة ضخمة من المستخدمين الدائمين المعتمدين على التطبيق في شراء احتياجاتهم، حيث أصبح معدل الزيارات إلى داخل التطبيق في حدود 30 مليون زائر أو أكثر وذلك خلال الشهر الواحد.

طرق الدفع مع تطبيق نون

يتمكن العملاء من شراء كافة السلع عبر استخدام تطبيق نون من خلال تحميل نون على أجهزة الهواتف الذكية  والمتاح بنسخ خاصة بالأجهزة التي تستخدم نظام التشغيل أندرويد والأخرى التي تستخدم نظام التشغيل ios، من ثم دفع تكاليف السلع من خلال وسيلة من وسائل الدفع المتوفرة على تطبيق نون والتي تشمل:

الدفع النقدي بمجرد استلام السلع.

الدفع من خلال الاعتماد على أي نوع من البطاقات الائتمانية مثل الفيزا أو الماستر كارد.

الدفع من خلال تقسيط المبلغ الإجمالي على عدد 3 شهور أو 6 شهور وذلك في حالة المبلغ الإجمالي الأكبر من 1000 ريال، كما يمكن استخدام هذه الوسيلة أيضاً مع كوبونات خصم تطبيق نون المتعددة.

مزايا استخدام تطبيق نون

يقدم التطبيق للعملاء العديد من التسهيلات وتتمثل في:

  • الخيارات الغير محدودة للعملاء للتسوق عبر شبكة الانترنت، حيث أن العملاء يتنقلون بين عالم الأزياء إلى عالم الإلكترونيات إلى عالم مستلزمات الأطفال إلى عالم البراندات الأشهر على مستوى العالم وذلك بمجرد زيارة وتصفح التطبيق ومن خلال الاستفادة من كوبون خصم  نون الجديد، وذلك من خلال التصنيفات المتوفرة على واجهة الموقع والتي تسهل عملية البحث والوصول إلى نوع السلع المرغوب الحصول عليها.
  • البحث المتقدم هو خيار متوفر على واجهة الموقع يمنح العملاء فكرة البحث بصورة مباشرة عن السلع المرغوب الحصول عليها بها بدون ضرورة تصفح كل قسم من الأقسام المتاحة على الموقع.
  • الكثير من التخفيضات والخصومات والتي تختلف نسبتها من عرض لآخر، حيث يوفر متجر نون العديد من الفرص للحصول على السلع بقيمة أقل في التكلفة من التكلفة الحقيقية من خلال عروض التصفيات وكوبونات خصم تطبيق نون والعروض السنوية والعروض الخاصة بالمناسبات مثل عيد الأم والأعياد.
  • خدمة إرجاع السلع والمنتجات المتوفرة على التطبيق والتي تمنح العملاء سهولة إرجاع السلع في حالة عدم الرضا عن السلع.
  • خدمة الدعم الفوري المقدمة من الموقع من خلال ممثلي خدمة العملاء المسؤولين عن إرشاد العملاء حول طرق التعامل مع التطبيق وطرق التسوق داخل الموقع والاستفادة من العروض وكوبونات الخصم.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون