خصم نون افنان الباتل

كوبون خصم نون افنان الباتل لعام 2019

سارع بالاستفادة من خلال خصم نون افنان البائل الحصري لعام 2019 الذي يمكنك ان تقوم بالاستفادة من نسبة الخصم الخاصة بة علي المنتجات جميعا التي تتواجد معنا

K32

وفر مع كوبون خصم نون افنان البائل

مشاهير السوشيال ميديا لهم دور فعال في مساعدة أفراد المجتمع في توفير مبالغ مالية عند شراء منتجات أونلاين عبر مواقع التجارة الإلكترونية والتي تتضمن موقع نون، من خلال استخدام الأفراد أكواد كوبون خصم نون افنان البائل وغيره من مختلف كوبونات الخصم المتاحة من المشاهير يتم تخفيض نسبة الخصم على أسعار شراء مختلف سلع موقع نون ولا تقتصر قيمة التخفيض على سلع من نوع محدد.

نبذة عن كوبون خصم نون افنان البائل

كوبون يتضمن نسبة محددة من الخصم قد تكون 10% أو 15% أو أكثر حيث تختلف النسبة من كوبون إلى آخر، يتم نشر الكوبون  قبل افنان البائل على الصفحات الخاصة بها على السوشيال ميديا، كوبون ساري الاستخدام خلال فترة محددة ولكن ساري على نوعيات سلع نون المتعددة بمختلف أشكالها حتى تلك النوعيات التي تشمل نسبة خصم بالفعل من قبل متجر نون.

تحميل تطبيق نون

بهدف الاستفادة من عروض التخفيض المتاحة من مشاهير السوشيال ميديا، يجب على العملاء الاشتراك في المواقع الإلكترونية أولاً وذلك من خلال تحميل تطبيق نون المتوفر على متجر جوجل بلاي في نوعية الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد والمتوفر أيضاً على متجر التطبيقات في نوعية الهواتف التي تعمل بنظام ios، من ثم يتم تفعيل طلب الاشتراك في تطبيق نون من خلال كتابة البيانات الشخصية المطلوبة من قبل نون، من ثم يتمكن العملاء من إعادة الدخول مرات ومرات على متجر نون للتسوق عبر التسجيل بالاسم وكلمة السر.

يتمكن العملاء فور تحميل تطبيق نون من التحكم في ظهور صفحات التطبيق باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية حيث يدعم التطبيق كلتا اللغتين، يتم التحكم من خلال الضغط على خيار اللغة المتوفر أعلى صفحات تطبيق نون.

سلع الإلكترونيات على متجر نون

واجهة نون مميزة بالبساطة والشكل العصري والشكل المنظم المستخدم في تصنيف السلع بصورة جذابة، مما يمنح العملاء القدرة على التسوق داخل متجر نون بدون مواجهة أي عوائق وبصورة سهلة تسمح الوصول إلى مختلف نوعيات السلع المطلوبة في وقت قصير وبشكل سريع.

يتمكن العملاء من الوصول إلى السلع من نوعية الإلكترونيات والتي تتضمن الجوالات بمختلف الماركات، أجهزة التابلت، أجهزة الكمبيوتر المحمولة وملحقات الكمبيوتر من الفلاشات، مختلف انواع واشكال سماعات الرأس، وغيرها من خلال اختيار تصنيف الإلكترونيات من نظام التصنيفات المتاحة على واجهة نون، أو من خلال تحديد نوعية السلعة مثلاً ألعاب فيديو عبر كتابة اسم السلعة داخل مربع البحث المتقدم.

يتمكن العملاء فور البحث عن السلع الإلكترونية واختيار النوعية المرغوب شرائها من الاستمتاع بقيمة التخفيض المتاحة على كوبون خصم نون افنان البائل، وأيضاً الاستمتاع بالنسبة من الخصم المتوفرة من قبل موقع نون.

سلع الأزياء على متجر نون

واجهة منصة نون واجهة شاملة أيضاً نوعيات السلع الخاصة بالأزياء والموضة تتضمن الأزياء الخاصة بالرجال من التيشيرتات والبناطيل والبدل، الأزياء الخاصة بالنساء من الفساتين والتنانير والبليزرات، مجموعة متنوعة الماركات والأشكال من حقائب اليد، مجموعة مختلفة من حيث الشكل واللون من النظارات الشمسية وإطارات النظارات الطبية، وغيرها.

يتمكن العملاء من معرفة كافة ومختلف المواصفات الخاصة بنوعيات سلع نون في مختلف الفئات والأقسام من خلال الضغط على نوع السلعة وقراءة المواصفات والتي تتضمن السعر وسياسة الضمان المتاحة على نوعية السلع ومدة الضمان إن وجد، تختلف المواصفات وفقاً مع نوعية السلع مثلاً في الجوالات يتم ذكر كافة المزايا والملحقات المتوفرة مع الجوالات أما في الملابس يتم ذكر المقاس واللون وهكذا.

من المزايا المقدمة من متجر نون للعملاء المتسوقين بين نوعيات السلع والمنتجات المختلفة، سياسة التقييم والتي تمنح العملاء فرصة التأكد من ضمان وجودة السلع والتأكد من المزايا المتواجدة بالسلع من خلال آراء العملاء المستخدمين للسلع المتاحة بجانب مواصفات كل سلعة، إضافة إلى التقييم المكتوب من قبل خبراء في نوعية السلع.  

سلع المنزل والمطبخ على متجر نون

تجهيزات المنزل والمطبخ من التجهيزات الضرورية في تجهيز منزل العروسين بشكل خاص وتبديل وتجديد أدوات الطبخ وأجهزة المنزل الكهربائية بشكل عام، يوفر متجر نون تشكيلات من مختلف ماركات وألوان كافة مستلزمات المنزل والمطبخ والتي تتضمن الديكورات من الساعات والنباتات الصناعية والأباجورات، مستلزمات الحمام من المناشف والدواسات، مستلزمات السرير من الشراشف الوسائد، وغيرها.

يقدم متجر نون الكثير من عروض التخفيض على نوعيات سلع المنزل والمطبخ تتضمن كوبونات خصم سارية لمدة أيام مختلفة عن كوبون خصم نون افنان البائل في تحديد نسبة الخصم على نوعية بعينها من السلع وليس كافة السلع، كما تتضمن عروض تصفية والتي يتمكن العملاء من خلالها من الحصول على عدد 2 سلعة من نوعية محددة بسعر سلعة واحدة، كما تتضمن عروض تخفيض في الاحتفال بالمناسبات السنوية والتي يتمكن العملاء من خلالها من تبادل الهدايا بأسعار مخفضة مثل في مناسبات الاحتفال بعيد الفطر أو الاحتفال بعيد الأم أو الاحتفال ببداية سنة ميلادية جديدة. 

سلع الجمال والعطور على متجر نون

عادة ما تكون الهدايا بين الأحباء والأصدقاء من نوعيات العناية بالبشرة أو العطور، لذا يهتم موقع نون بتقديم فئة كاملة شاملة مختلف الأنواع والماركات من العطور الخاصة بالنساء والنوعيات من العطور الخاصة بالرجال، أيضاً عرض مختلف منتجات العناية سواء الرجالية أو النسائية، إضافة إلى عرض منتجات التجميل التي تتضمن مكياج العيون ومكياج الشفاه وطلاء الأظافر.

يتمكن العملاء فور البحث والتسوق واختيار نوعيات محددة من السلع للشراء من إستغلال عروض توفير الكوبونات من خلال:

نقل السلع التي وقع عليها الاختيار إلى عربة نون من خلال  اقوي كوبون خصم نون عبر الضغط على خيار الإضافة المتاح تحت كل عنصر من سلع نون.الانتقال إلى عربة تسوق نون ومراجعة السلع المنقولة إليها قبل الشراء.إدخال الرقم المتوفر على كوبون خصم نون افنان البائل أو كوبونات خصم نون العادية وفقاً للأكواد المتاحة والسارية في المربع البحثي قبل التأكيد شراء السلع.

سلع الأطفال والمواليد على متجر نون

كما اهتم متجر نون بكل ما يتعلق بالرجال والنساء من الأزياء والإكسسورات، اهتم بالأطفال والمواليد من خلال توفير فئة خاصة تشتمل على كل ما يلزم رعاية وعناية الأطفال والمواليد وكل ما يوفر لهم الرفاهية، فئة تتضمن الحفاضات، منتجات الاستحمام من مختلف الماركات، الألعاب بمختلف أشكالها وألوانها.

يتمكن العملاء من تقليل عدد السلع التي تظهر على شاشة متجر نون من خلال خيارات التسوق المتعددة الظاهرة على صفحة نون التي تتضمن خيار التسوق وفقاً للماركة، خيار التسوق وفقاً لاختيار نطاق الأسعار المناسبة مع العملاء في شراء السلع، خيار التسوق وفقاً للألوان المتاحة من عروض السلع، كما تتوفر خيارات أخرى للتسوق وتختلف من نوعية سلع إلى أخرى.

شراء سلع من متجر نون 

لقد ذكرنا طريقة تمكن العملاء من استغلال خصومات وتخفيضات الكوبونات، فور إدخال الأكواد في المكان المناسب، يجب أن يستكمل العملاء خطوات الشراء من خلال وصف العنوان بشكل دقيق من أجل استلام طلبية المشتريات من المندوب المسؤول من متجر نون، كما يجب اختيار وسيلة سداد ثمن الطلبية من مجموعة الخيارات التي يمنحها متجر نون للعملاء.

تتضمن خيارات سداد الثمن الكلي للمشتريات من مجموعة سلع نون خيار سداد المبلغ كامل للمندوب فور استلام الطلبية، خيار سداد المبلغ على نظام تقسيط 3 شهور أو على نظام 6 شهور عبر تحويل القسط الشهري من بطاقات الإئتمان إلى حساب متجر نون، خيار سداد المبلغ بصورة كاملة أو بصورة أقساط من خلال تحويل المبلغ أو القسط الشهري من محفظة متجر نون الخاصة بالعملاء إلى حساب موقع نون.

كافة الخيارات المتاحة من أجل سداد قيمة مشتريات سلع نون تتضمن نسبة التخفيضات المتاحة على كوبون خصم نون افنان البائل ومختلف عروض توفير نون المقدمة للعملاء.

مزايا التسوق على متجر نون

ميزة الإرجاع على سلع نون

تتضمن المزايا التي يوفرها متجر نون إلى العملاء ميزة الإرجاع التي تسمح للعملاء فكرة تبديل السلع بسلع أخرى أو الاستغناء عن شراء السلع تماماً واسترجاع المبلغ المدفوع في الشراء.

يتم تحديد نوعيات السلع التي تنطبق عليها سياسة الإرجاع من خلال المواصفات المعروضة على عناصر السلع، لذا يجب على العملاء قبل شراء السلع من ملاحظة توفر هذه السياسة على نوعية السلع، مع مراعاة الاهتمام بقراءة الشروط الخاصة بهذه السياسة والمتوفرة داخل شروط البيع على متجر نون.

يسترجع العملاء المبلغ الذي تم سداده للحصول على نوعيات السلع فور الإرجاع على المحفظة الخاصة التي يوفرها نون لمختلف عملائه أو عبر بطاقات الإئتمان الخاصة بالعملاء، يتم إبلاغ العملاء بالخيارات في إسترجاع المبلغ من ثم يتم تحويل المبلغ من قبل نون وفقاً لما يناسب كل عميل.

ميزة التوصيل المجاني على سلع نون

تتضمن المزايا المتاحة من متجر نون ميزة الحصول على الطلبية بدون دفع تكاليف إضافية على السعر الإجمالي الخاص بالمشتريات أي دون تحمل تكلفة شحن وتوصيل، وذلك في حالة واحدة وهي زيادة السعر الإجمالي للمشتريات عن مبلغ قيمته 200 ريال سعودي، مع التنويه على وجود تكلفة إضافية في حالة نقص المبلغ الإجمالي للمشتريات عن مبلغ 200 ريال وتختلف قيمة التكلفة الإضافية تبعاً لنوعية السلع وتبعاً للمبلغ الإجمالي المطلوب وتبعاً للعنوان الموصوف في مرحلة تأكيد شراء الطلبية.

ميزة الضمان على سلع نون

لا تتوفر ميزة الضمان على كافة نوعيات السلع والمنتجات المتاحة للبيع على تطبيق نون، لكن بعض السلع يتوفر عليها ميزة ضمان لمدة سنة والبعض يتوفر عليها مدة ضمان تصل إلى سنتين، يتم التأكد من قبل العملاء حول توفر هذه الميزة على السلع من خلال قراءة المواصفات بصورة دقيقة الخاصة بالسلع قبل قرار الشراء.

ميزة التواصل مع فريق دعم نون في مختلف الأوقات

يتمكن عملاء نون من التواصل مع أحد أفراد فريق الدعم من خلال الوسائل المختلفة المتوفرة على صفحات تطبيق نون والتي تتضمن رقم هاتف للإتصال الصوتي، رقم الواتس آب الخاص بموقع نون، الصفحات الخاصة بمتجر نون على السوشيال ميديا شاملة الفيس بوك ولينكد إن وانستجرام وتويتر، رابط مركز الدعم.

يساعد فريق الدعم العملاء في التعرف على مختلف سياسات تطبيق نون الخاصة بالشراء أو الخصوصية أو الضمان، كما يهتم الفريق بتوضيح طريقة استغلال مختلف عروض توفير نون وعروض المشاهير التي تتضمن كوبون خصم نون افنان البائل  ومن  خلال ايضا  كود نون احمد البارقي للعملاء، كما يهتم فريق الدعم من تطبيق مختلف السياسات من الإرجاع والضمان فور طلب العملاء للحصول على صيانة أو الرغبة في إرجاع نوعية من السلع.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون