طريقة استخدام كود الخصم

طريقة استخدام كود الخصم في نون

فقط الان يمكنك ان تقوم بتحميل التطبيق بالمجان علي الهاتف المحمول للتمتع باسهل طريقة لاستخدام كود الخصم علي نون من خلال اسهل الارشادات منا

K32

طريقة استخدام كود الخصم في نون 50%

التسوق على متجر نون يوفر للعملاء فرص التمتع بتخفيض على أسعار نوعيات مختلف السلع بنسب متفاوتة تتراوح من 10% إلى أكثر من 85% من خلال الكوبونات التي تشمل أكواد الخصم، نتعرف معاً على طريقة استخدام كود الخصم في نون سواء الكود المقدم من متجر نون أو كود خصم نون مشاهير السوشيال ميديا.

أنواع التخفيضات المتاحة على سلع نون

يجد عملاء نون أثناء مرحلة التسوق بين نوعيات السلع الإلكترونية والمنتجات المنزلية ومستلزمات الأطفال والعديد من نوعيات السلع التخفيضات على صورة نسب خصم، منها التخفيضات اليوم الواحد والتي تستمر صلاحية استخدامها من قبل عملاء نون على مدار ساعات اليوم الواحد، وتتجدد هذه النوعية من التخفيضات كل يوم على أنواع مختلفة من منتجات نون.

تتضمن التخفيضات نوع آخر وهو كوبون كود خصم نون وهو عبارة عن رقم يتم استخدامه أثناء مرحلة شراء منتجات نون للحصول على نسبة الخصم المتاحة على الكوبون والتي تتفاوت من كوبون إلى آخر وتتوفر على منتجات مختلفة يتم توضيح نوعية المنتجات المتاح عليها الخصم على الكوبون، كما تتوفر كوبونات أخرى يمنحها المشاهير للعملاء ونتعرف خلال الفقرات التالية على طريقة استخدام كود الخصم في نون بمختلف نسب الخصم.

كما تتضمن العروض من التخفيضات، التخفيض على الكمية المتوفرة من السلع في خلال مرحلة التصفيات، حيث يتم عرض السلع بأقل من التكلفة الحقيقة، كما يتم عرض 2*1 وهو عرض الحصول على 2 سلعة بتكلفة سلعة واحدة فقط.

طريقة استخدام كود الخصم في نون

أولاً يجب أن يحتفظ العملاء بالرقم المتوفر على كوبون كود الخصم، سواء من الكوبون المتاح على واجهة نون مثل كود زين الذي يوفر خصم 20% على منتجات الجمال والعطور المتاحة من نون، أو الكوبون الذي تم نشره على صفحات مشاهير تويتر أو الفيسبوك أو انستجرام مثل كوبون خصم نون افنان الباتل الذي يوفر خصم 15% على كافة النوعيات من منتجات نون.

ثانياً يجب أن يتم لصق الرقم في الخانة المخصصة له أثناء طلب السلع نون للشراء، حيث يتم خصم قيمة تخفيض الكوبون من القيمة الكلية من سعر الطلبية من قبل متجر نون.

يجب التأكد قبل استخدام رقم الكود عند الشراء من استمرار صلاحية استخدام الكود في تاريخ يوم الشراء، أيضاً الانتباه حول نوعيات المنتجات المتاح عليها نسبة الخصم.

مزايا شراء السلع من نون

أنواع التخفيضات المتاحة لعملاء نون من المزايا التي تجذب الكثير من العملاء للتعامل بصورة مستمرة مع المتجر، أيضاً سياسات الدفع الميسرة من نون تعمل على إرضاء العملاء حيث يختار كل عميل الطريقة الأنسب في سداد التكلفة الكلية للسلع التي تم شرائها من نون.

 تشتمل طرق السداد على طريقة السداد فوري وكاش للمندوب المسؤول عن توصيل السلع، كما تشتمل على طريقة السداد بنظام التقسيط الشهري على عدد 3 شهور أو 6 شهور وفقاً لاختيار العميل وذلك من خلال تحويل القسط عبر بطاقات الائتمان إلى حساب نون، أيضاً تشتمل على طريقة تحويل المبلغ سواء كامل أو على نظام القسط من محفظة العملاء على موقع نون إلى حساب نون.

سياسة التوصيل أيضاً من مقومات نجاح نون في جذب العملاء  ومن خلال العمل  علي توفير خطوات الطلب من نون سريعا للشراء من نون، حيث أن سياسة التوصيل مجانية تماماً في حالة زيادة التكلفة الكلية للسلع المطلوبة من نون عن تكلفة 200 ريال سعودي، وفي حالة الشراء للسلع في خلال تواريخ الأيام التي يتم التوصيل فيها مجاناً والموضحة داخل مواصفات نوعيات منتجات نون.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون