كوبون نون جديد

احصل الان علي كوبون نون جديد10% لمستلزمات الاطفال

فقط الان يمكنك الاستفادة من كافة المنتجات التي تكون متاحة معنا علي الموقع الالكتروني فقط من خلال كوبون نون جديد وحصري كل يوم الي كل الزائرين للموقع

K32

كوبون نون جديد منتجات المنزل والمطبخ 10% 

متجر نون يدقم ما يفوق 20 مليون منتج تتضمن منتجات المنزل والمطبخ التي تشتمل كل ما يلزم المنزل من أجهزة كهربائية ومستلزمات التنظيف وكل ما يلزم المطبخ من أواني طبخ وأطباق وسكاكين وغيرها، من آن إلى آخر يهتم نون بتقديم كوبون نون جديد يتضمن نسبة خصم على أسعار بعض المنتجات المعروضة، وحصريا يتوفر على موقع نون كوبون نون 15الان علي الموقع على منتجات المنزل والمطبخ بكافة الأنواع والماركات.

ما الذي تبحث عنه؟

بمجرد تسجيل العملاء على منصة نون للاستمتاع بالتسوق عبر المنتجات المنوعة داخل المنصة، يجد العملاء السؤال التالي على شاشة نون ما الذي تبحث عنه؟ يتمكن العملاء من الرد على السؤال من خلال كتابة الرد داخل المربع المذكور داخله السؤال، مثلاً الرد مستلزمات الحمام، فوراً ينتقل متجر نون إلى عرض كافة النتائج المتعلقة بما يبحث عنه العملاء على الشاشة.

ويتمكن العملاء من تقليل عدد النتائج من خلال اختيار البحث في نطاق محدد سواء نطاق سعر أو نطاق ماركة بعينها مثل شريزمو أو نطاق مادة محددة من المواد الأساسية المستخدمة في تصنيع مستلزمات الحمام مثل بوليستر أو نطاق محدد من الألوان، وذلك خلال البحثعن مستلزمات الحمام، حيث تختلف نطاقات الاختيار وفقاً مع نوعية المنتجات التي يبحث عنها العملاء.

كما يجد العملاء بمجرد الدخول على واجهة منصة نون الكوبونات المتاحة بالخصم في الفترة الحالية  فمن الممكن ان تقوم بالاستفادة  من  كوبون خصم نون دكتورة خلود15  وتتضمن على سبيل المثال كوبون نون جديد 10% خصم على منتجات المنزل والمطبخ.

ما هو كوبون نون جديد؟

الكوبون عبارة عن كود على سبيل المثال كود بيتك، متوفر على الكود نسبة تخفيض تتغير وتتفاوت من كوبون إلى آخر على سبيل المثال 10%، تتوفر هذه النسبة على نوعية منتجات بعينها وليس كل منتجات متجر نون على سبيل المثال منتجات المنزل والمطبخ.

الكوبون له صلاحية للاستخدام فور انتهاء هذه الصلاحية لا يتمكن العملاء من الحصول على نسبة الخصم، ولكن في خلال استمرار صلاحية كوبون نون جديد يتمكن العملاء من الاستفادة من التخفيض من خلال نسخ الكود والاحتفاظ به إلى حين إتخاذ قرار الشراء للمنتجات المتاح عليها التخفيض.

شراء منتجات المنزل والمطبخ من نون

الآن ننتقل إلى خطوة لصق الكود في الخانة المخصصة له خلال خطوات شراء منتجات المنزل والمطبخ التي تتميز بنسبة تخفيض 10%، بداية يجب إضافة نوعية المنتجات المرغوب طلب شرائها من منصة نون إلى السلة نون، من ثم الانتقال إلى خيار سلة نون المتوفر أعلى واجهة منصة نون.

داخل السلة لمتجر نون يجد العملاء خيارات مختلفة، خيار إزالة وهو خيار يمتع العملاء بإزالة المنتج فور مراجعة قائمة المنتجات المرغوب طلب اقتنائها وتغيير الرأي حول شراء منتج محدد، خيار إدخال الكوبون أو الكود وهو خيار يسمح للعملاء بإستخدام كود كوبون نون جديد بهدف تخفيض سعر المشتريات بالنسبة المتاحة من الخصم، خيار تأكيد طلب الشراء وهو الخيار الذي يؤكد من خلاله العملاء على قرار الشراء من منصة نون.

فور انتهاء العملاء من تأكيد عنوان الشحن عبر وصف العنوان بدقة أو استخدام محدد الموقع في التأشير على موقع ومكان تواجد العملاء وفور تأكيد العملاء حول الطريقة المرغوب دفع ثمن طلب المشتريات بها، يهتم متجر نون بإجراءات التوصيل بهدف سرعة توصيل المشتريات إلى العملاء، كما يهتم بإعفاء العملاء من تحمل تكلفة الشحن والتوصيل عند وصول الثمن الكلي للمشتريات إلى مبلغ مقداره أكبر من 200 ريال سعودي.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون