كوبون نون 20

كوبون نون 20

يوازن متجر نون بين الجودة من المستويات العالية وبين الأسعار من النوع المخفض ومن الان من خلال كوبون نون 20 الحصري الذي يعتبر المفجأة الكبري الي كل العملاء

K32

كوبون نون 20 على مستحضرات التجميل

مستحضرات التجميل من أساسيات تجهيز العروس، ومن السلع الضرورية التي تحتاج إليها كل امرأة متزوجة وغير متزوجة، لذا يهتم متجر نون بإضافة مستحضرات التجميل ضمن السلع المتاحة للبيع على منصته مع تقديم نسب خصم على المستحضرات من خلال كوبون نون 20 وعروض التصفيات وغيره، كما يراعي نون اختيار أجود المستحضرات من خلال اختيار الماركات التي لاقت شهرة عالمية.

كوبون نون 20

يوازن متجر نون بين الجودة من المستويات العالية وبين الأسعار من النوع المخفض التي تتوافق مع العملاء، وذلك من خلال تقديم سلع منوعة على المتجر من مجموعة الماركات المشهورة بتطبيق شروط الجودة ومن خلال تقديم عروض خصم منوعة على السلع بصورة منتظمة ومستمرة وتتضمن هذه العروض:

  • كوبونات الخصم والتي تحتوي على أرقام أو كلمات يتم استخدامها خلال الشراء من نون من قبل العملاء للحصول على نسبة التخفيض المتاحة على الكوبونات.
  • تصفيات السلع، يقدم موقع نون خصومات هائلة وعروض منوعة على الكميات المتبقية من السلع بهدف تصفية الكميات، تشتمل هذه العروض على نظام احصل على سلعة واستمتع بهدية تقدر بقيمة مادية محددة أو احصل على سلعتين بنفس سعر سلعة واحدة.
  • المناسبات السنوية، يقدم متجر نون خصومات وتخفيضات على أسعار بعض السلع أو كافة السلع المتاحة من خلاله في أوقات محددة كل عام مثل أوقات الاحتفال بالأعياد وأوقات الاحتفال بمرور عام وبداية عام جديد.

مستحضرات تجميل متجر نون

مستحضرات التجميل من الفئات الفرعية المتاح عليها عرض خصم كوبون نون 20  او حتي  من خلال كود خصم نون 75 ريال والتي تندرج تحت الفئة الرئيسية الجمال والعطور من مجموعة خيارات الفئات المتوفرة على واجهة تطبيق نون، تتضمن هذه الفئة مختلف أنواع المستحضرات العناية والتجميل مثل:

مستحضرات تجميل الشفاه، والتي تتضمن مجموعة من ألوان أحمر الشفاه ومحددات الشفاه والملمعات، الماركات المتوفرة على متجر نون هي ميبلين نيويورك، جولدن روز، فور إيفر 52، ماكس فاكتور، بوجرا.

مستحضرات تجميل الوجه،والتي تشتمل على المستحضرات التي تستخدم في إخفاء عيوب البشرة، كريم الأساس، أحمر الخدود، وأقلام التظليل، وغيره شاملة مختلف الألوان والماركات.مستحضرات العناية بالأظافر والتي تتنوع بين النوع المعالج للأظافر وأنواع من مختلف ألوان الطلاء الذي يضفي منظر جمالي على الأظافر.

شراء مستحضرات تجميل نون

يجب على كل مشترك ومشتركة في متجر نون إتباع بعض الخطوات من أجل شراء أي من مستحضرات تجميل نون:الضغط على خيار إضافة مستحضر التجميل إلى مجموعة السلع المراد اقتنائها داخل عربة تسوق نون الخاصة بالمشترك.الذهاب إلى عربة تسوق نون، أيقونة العربة متاحة أعلى صفحة متجر نون.

الضغط على خيار تأكيد شراء المستحضرات وإضافة رقم كوبون نون 20 داخل خانة الكود بهدف خصم نسبة التخفيض من السعر الإجمالي للمستحضرات. استخدام محدد الموقع GPS بهدف تحديد عنوان البيت المرغوب توصيل المستحضرات إليه عبر مندوب نون.

استخدام طريق الدفع المتوافقة مع المشترك من مجموعة الطرق المتاحة من قبل متجر نون والتي تساهم في تسهيل عملية دفع مستحقات المشتريات من نون، تتضمن طرق الدفع استلام متجر نون القيمة الإجمالية لأسعار المشتريات كاش وذلك من خلال تسليم المبلغ من قبل العملاء إلى مندوب نون، كما تتضمن استلام متجر نون القيمة الإجمالية من خلال خصم المبلغ كامل من المبلغ المالي المتاح داخل بطاقات الائتمان الخاصة بالعملاء، أيضاً تتضمن استلام متجر نون جزء من المبلغ الإجمالي على مدار 3 أشهر من خلال خصم هذا الجزء من المبلغ المالي المتوفر في بطاقات ائتمان العملاء

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون