كود خصم ن

كود خصم ن | الكود (RA6) | توصيل مجاني + 30% خصم

جرب كود خصم ن الجديد واحصل على تخفيضات تبدأ من 10 % وتصل إلى 56 % وأكثر، بالإضافة إلى العديد من العروض والهدايا المجانية المميزة.

K32

هل جربت الشراء من خلال كود خصم ن الجديد؟ تعرف على طريقة الطلب باستخدام كود نون والحصول على تخفيضات تبدأ من 10% وتصل إلى 56% وأكثر لكي تستطيع اقتناء المزيد من المنتجات بنفس السعر ومن مكان واحد دون الحاجة إلى التنقل من مكان لآخر.

ما هي منتجات متجر نون؟

يعتبر متجر نون صرح واسع يشمل جميع المنتجات التي تبحث عنها بداية من الإلكترونيات بمختلف أنواعها سواء الهواتف والأجهزة الذكية أو الأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأزياء والاكسسوارات، والتي توفِر لك مختلف الملابس الرجالية والنسائية والخاصة بالأطفال أيضًا والحقائب والساعات وغيرها.

سوف تجد العديد من الأقسام، من بينها قسم خاص بمستلزمات الأطفال، مثل العربات والمقاعد والألعاب المختلفة، وأدوات العناية بالجسم والنظافة.

ولم ننسى أيضًا منتجات الجمال والتي نحصل عليها من أفضل الماركات العالمية وأكثرها مبيعًا، بالإضافة إلى أرقى أنواع العطورات الرجالية والنسائية.

كود خصم ن

كود خصم نون هو رمز ترويجي يتم استخدامه عند الشراء للحصول على خصم عند الشراء، قد تكون نسبة الخصم 10 % أو 50 % وتختلف تبعًا لنوعية المنتجات المدونة في فاتورة الشراء.

احصل على أفضل نسبة التخفيضات على الأجهزة الكهربية من خلال كود خصم نون 15 % ، بينما ترتفع إلى 50% على الملابس والأحذية، كما تحصل العطور على تخفيض 25 %.

لذلك لا يمكننا تحديد قيمة الخصم الكلي الذي ستحصل عليه عند إدخال الرمز، ولكننا نقوم بتحديث الأكواد باستمرار للحصول على أفضل نسبة خصم.

طريقة الطلب من نون

كما ذكرنا أنه يمكنك الحصول على جميع منتجاتك من مكان واحد بأفضل سعر من خلال كود خصم ن ، سوف نوضح لكم طريقة الشراء من نون بالتفصيل، حيث يشعر البعض بصعوبة في تجربة التسوق لوجود العديد من المنتجات.

يمكنك التسوق من الصفحة الرئيسية مباشرة ولكنك ستجد أن المنتجات مرتبة بشكل عشوائي، لذلك يجب الرجوع إلى أقسام المتجر واختيار القسم المناسب والبحث بداخله.

لكي تتمكن من معرفة تفاصيل أي سلعة معروضة على المتجر، عليك فقط الضغط على صورتها وسوف تظهر لك صفحة خاصة بالمنتج توضح كل مواصفاته، معرفة بيانات كل قطعة على حِدة تساعدك على المقارنة بين الأنواع المختلفة واختيار المنتج المناسب لك.

لشراء المنتج قم بإضافته إلى عربة التسوق، وتأكد من تحديد العدد، والمقاس في حالة التسوق من قسم الأزياء، ولا تنسى اختيار الألوان أيضًا.

بعد جمع كافة المنتجات التي تريد شراءها، اذهب إلى عربة التسوق وقم بمراجعتها؛ ربما تكون أضفت منتجًا غير مرغوب به عن طريق الخطأ، أو هناك بعض المنتجات لم تحدد لونها أو مقاسها.

تفعيل كود خصم ن

بعد الانتهاء من التسوق، والتحقق من البيانات الشخصية المطلوبة، لا يتبقى أمامك سوى خطوة واحدة وهي تفعيل تخفيض نون أو إدخال كود خصم نون 50 ريال للاستفادة من العرض، ويمكنك القيام بذلك تبعًا للخطوات التالية:

1) قم بنسخ الكود من موقعنا (خانة انسخ الكود).

2) اذهب إلى صفحة الشراء وضع الرمز في مربع كود الخصم.

3) انتظر حتى تظهر لك نسبة التخفيض أسفل قيمة الفاتورة.

بعد تفعيل الخصم يمكنك الآن إرسال طلب الشراء، واختيار وسيلة الدفع المناسبة وسوف نوضح لك في الفقرة التالية وسائل الدفع المتاحة ومواعيد وصول الطلبات.

ما هي وسائل الدفع لدى متجر نون؟

يوفر نون العديد من وسائل الدفع الإلكتروني والنقدي، حيث يمكنك الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية فيزا أو ماستر كارد وخصم 50% من خلال كود خصم نون 50 %، أو الدفع النقدي عند الاستلام.

بالإضافة إلى إمكانية التقسيط بدون فوائد عن طريق أنظمة البنك مثل بنك أبو ظبي وبنك المشرق وبنك الإمارات دبي الوطني حيث يمكنك تقسيط الطلبيات أقل من 500 درهم إماراتي.

كما يتوفر لدى المتجر أيضًا إمكانية الدفع من خلال محفظة نون الإلكترونية، هذه المحفظة يتم فتحها من خلال الحساب الشخصي الخاص بك على موقع نون ويمكنك شحنها من حساب البنك، واستخدامها للدفع مباشرة في الموقع، مع العلم بأن الدفع من خلال المحفظة يوفر لك تخفيضات وهدايا إضافية بجانب كود خصم ن.

متى تصل الشحنات من موقع نون؟

يتم شحن الطلبيات من مستودعات نون خلال 48 ساعة، ويمكنك الاختيار ما بين توصيل الشحنة إلى المنزل أو استلامها من نقاط توصيل نون.

ما هي نقاط تسليم نون؟ واحدة من خدمات متجر نون الجديدة التي يوفرها المتجر لتسهيل عملية توصيل الطلبات إلى العملاء، وعبارة عن أماكن مخصصة لتخزين الشحنات يتم وضع شحنتك بها، وإرسال كود الطرد للعميل ليتمكن من خلاله استلام الشحنة.

تم تطوير هذه الفكرة لتخفيف ضغط الطلبات في أيام العروض عند استخدام كود خصم ن 50% أو كود خصم نون 200 ريال حيث تزداد الطلبات وقد يتسبب ذلك في تأخير وصول الشحنات للعملاء.

تظل الشحنة في نقاط التسليم لمدة خمسة أيام إذا لم تقم باستلامها في هذا الوقت، سيتم إعادتها إلى المتجر، ورد المستحقات المالية إلى حسابك مرة أخرى.

كيف يمكنني الاستلام من نقاط نون؟ عند الشراء اختر (إضافة عنوان جديد) سوف تظهر لك جميع نقاط نون، اختر العنوان الأقرب لك، وسوف يتم إرسال الشحنة إليه، وفور وصولها إلى نقطة التسليم، ستصلك رسالة بالعنوان والكود الذي يتم الاستلام من خلاله.

هل يمكنني إلغاء الطلب من نون؟

يمكنك إلغاء الطلب بعد تأكيد الشراء مباشرة من خلال أيقونة حسابي، اذهب إلى الطلبات وسوف تظهر لك بيانات طلبك الأخير، قم باختيار إلغاء الطلب أو حذف المنتجات التي لا ترغب في شرائها فقط، سيتم تنفيذ الإجراء على الفور وسوف تصلك رسالة للتأكيد.

أما بعد شحن الطلبية فيجب إرسال طلب إرجاع وليس إلغاء، ولقبول طلب الإرجاع الخاص بك لابد من إعادة المنتج في الغلاف الأصلي الخاص بالمتجر، وتحديد سبب إرجاع المنتج أيضًا في الطلب.

ما هو خيار التوصيل في نفس اليوم من نون؟

هذا الاختيار يساعدك في الحصول على طلباتك في أقل من 12 ساعة وربما في غضون ساعتين، ولكنه غير متوفر في جميع الدول العربية، حيث أنه متاح فقط في دولتي الإمارات والسعودية، لذا تأكد من توافر الخدمة في دولتك أولًا قبل الشراء.

كما يتوفر هذا الخيار لمنتجات اكسبريس وهي المنتجات التي تم توزيعها في جميع متاجر نون وجاهزة للإرسال الفوري بمجرد الطلب.

رسوم الشحن في نفس اليوم في السعودية 24 ريال، وفي الإمارات 20 درهم إماراتي، بالإضافة إلى احتمالية الحصول على خصم كلي عند استخدامك كود خصم ن

هل يمكنني تتبع طلبيتي من نون؟

عند استخدام خصم تطبيق نون وإرسالك طلب الشراء إلى متجر نون سوف يتم إرسال رسالة بريد إلكتروني أو رسالة قصيرة عبر الهاتف، بعد استلام هذه الرسالة يمكنك تتبع الشحنة من خلال تسجيل الدخول إلى حسابي.

اختر (الطلبات) ثم قم بالضغط على الطلب الذي تريد معرفة حالته الآن، وسوف تظهر لك التفاصيل من حيث ما إذا كان طلبك قيد التحضير، أم تم إرساله إلى نقطة الاستلام، أو ما زال عالقًا لدى شركات الشحن وسوف يتم توصيله.

مع العلم بأنه عند خروج الطلب للتوصيل يتم التواصل مع العميل، سواء بالاتصال الهاتفي أو الرسائل النصية لإخباره بموعد التوصيل.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون