كود نون 15

الان ولفترة محدودة يمكنك الاستفادة من كود نون15%

الان ولفترة محدودة الاستفادة من كود نون 15 يمكنك الاستفادة من الكثير من العروض ولخصومات اليت لا يمكنك ان تجدها الا فقط من خلال موقع نون

K32

عرض خصم كود نون 15

الكثير من الرجال يشعرون بالملل عند التسوق، يوكلون الغير للحصول على اللوازم من الملابس بشكل خاص، لكن مع المتجر نون ينتهي الملل حيث يتمكن الرجال من التسوق من خلال الهاتف وشراء كل ما يرغبون به وليس فقط من الملابس والأزياء بل يتطور الأمر إلى معدات اللياقة البدنية وألعاب الفيديو وشراء الهدايا للأصدقاء والأحباء من مجموعة عطور ومستلزمات العناية من نون، وما يقضي على الملل بصورة نهائية عرض الخصم كود نون 15 الذي يوفر تخفيض على التكاليف المطلوبة عند شراء اللوازم من نون.

تنزيل التطبيق نون

صفحة متجر نون تتضمن أيقونات التنزيل للتطبيق نون الذي يمكن العملاء من الجنسين من التسوق على نون عبر الهاتف، تشتمل الأيقونات على نسخة تنزيل خاصة بنظام الأندرويد وأخرى خاصة بنظام ios كي يختار كل عميل النسخة المتوافقة مع نوعية نظام التشغيل التي يعتمد عليها نوع الهاتف المستخدم في التسوق.

صفحة التطبيق نون تشتمل على بانرات توضح الكوبون المتاح بالخصم حصرياً على سبيل المثال كود نون 15 على لوازم الملابس الرياضية، كما تشتمل على أنواع أخرى من التخفيضات المتوفرة على لوازم أخرى من اللوازم المتاحة للبيع على صفحات التطبيق.

منتجات التطبيق نون

يقدم التطبيق نون على صفحاته الكثير من المنتجات والسلع من كافة النوعيات ومن خلال كود خصم نون 200 ريال يتعدى عدد هذه المنتجات والسلع 20 مليون منها الملابس الرياضية، منها العطور، منها الحفاضات، منها الألعاب المختلفة، منها الجوالات، وغيرها.

يجد المتسوقين على التطبيق نون الكثير من الفئات البحثية التي يندرج تحتها المنتجات المتماثلة على سبيل المثال فئة الأزياء والتي يندرج تحتها كل ما هو خاص بالأزياء سواء الرجالي أو النسائية، إضافة إلى الاكسسوارات والنظارات والحقائب وغيرها من المستلزمات الخاصة بالأزياء.

كما يجد المتسوقين داخل كل فئة بحثية الكثير من اختيارات التسوق التي تعمل على تقليل عدد النتائج البحثية وتحدد نطاق البحث على سبيل المثال التسوق داخل ماركة محددة مثل ماركة نايكي عند البحث داخل تصنيف الملابس الرياضية، أو التسوق وفقاً مع حجم محدد من الأحجام المتوفرة من الملابس الرياضية على نون.

يجب على المتسوقين داخل التطبيق نون الاحتفاظ بالرقم أو الكلمة الظاهرة على بانر كود نون 15 للاستخدام عند الشراء والحصول على النسبة المتوفرة من الخصم على السعر المطلوب دفعه.

شراء منتجات التطبيق نون

فور استمتاع العملاء بالتسوق داخل نون من خلال إجراءات البحث السهلة والبسيطة على التطبيق نون، وفور تحديد العناصر واللوازم المطلوبة للشراء وتحويل هذه اللوازم إلى العربة نون، وفور الذهاب إلى أيقونة العربة وتحديد المنتجات اللازمة للشراء وحذف المنتجات الغير لازمة، يجد العملاء على شاشة العربة مربع خاص رقم او كلمة الكود.

من خلال إدخال رقم كود نون 15 في هذا المربع، يتم تخفيض التكلفة الإجمالية من خلال طرح نسبة خصم نون 2019 من قبل التطبيق نون من ثم يتم عرض التكلفة الشاملة الخصم على الشاشة.

فور إدخال الكود، يجب الانتقال إلى تأكيد شراء اللوازم المحددة من المنتجات حتى يتم إرسال الشحنة إلى العملاء في أسرع وقت ممكن، خلال هذه الخطوة يطالب التطبيق نون العملاء بكتابة ووصف العنوان بصورة تفصيلية، إضافة إلى اختيار كل عميل الطريقة التي يحب دفع تكلفة اللوازم الكلية بها.

جدير بالذكر أن كود نون 15 ومختلف الأكواد المتوفرة من التطبيق نون لها تاريخ استخدام وفور انتهاء هذا التاريخ يصبح الكود غير قابل للاستخدام، لذا يجب ملاحظة استمرار صلاحية استخدام الكود قبل الشراء.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون