كود نون 2020

كود نون 2019 لكل العملاء

الان من خلال كود نون 2019 لكل العملاء يمكنك الاستمتاع بافضل الخصومات التي لا يمكنك ان تجدها فقط تلا من خلال متجر نون المميز والحصري تلي عملائنا

K32

كود نون 2019

أصبح موقع نون للتسويق الالكتروني، في الوقت الحالي من أقوي وأهم مواقع التسوق عبر الإنترنت في دول الشرق الأوسط، فهو يحرص على تقديم أفضل المنتجات وبأقل الأسعار، فنجد الكثير من المواطنين يفضلون شراء جميع مستلزماتهم من موقع نون الإلكتروني فهو يتيح للعميل فرصة الاختيار والتفاضل بين عدة ماركات مشهورة وموثوق بها من نفس السلعة التي يرغب العميل في شرائها، كما يعتبر موقع نون الالكتروني من مواقع التسويق الشاملة لكل السلع والمنتجات التي تلزم كافة أفراد الأسرة، بكافة اختلافاتها، ومن أهم الخصومات على الموقع كود نون 2019.

خصومات كود نون 2019

يحرص موقع نون للتسويق الإلكتروني على توفير كافة السلع المختلفة الأنواع، وكافة الخصومات ومنها خصومات كود نون 2019 لجميع المواطنين بكافة دول الشرق الأوسط، مثل السلع الأساسية للمنزل، من أثاثات خشبية، وأجهزة منزلية، وأجهزة كهربائية، وأجهزة إلكترونية، وأيضاً سلع ترفيهية مثل، لعب الأطفال التي تتناسب مع أذواق البنات والأولاد، والألعاب التي تتناسب مع كبار السن.

من أدوات للتنس والشطرنج وغيرها الكثير، وملابس لمختلف الأعمار والمناسبات، وأجود العطور الرجالي والحريمي ذات الماركات العالمية المشهورة، وجميع السلع والمنتجات التي تطرأ لها الخيال.

يتميز موقع نون بالسمعة الطيبة بين عملائه لما يقدمه من جودة في المنتجات التي يحرص الموقع على التعامل فيها، حيث يعتمد العميل على خبرة الموقع في اختيار الشركات التي تقوم بتصنيع السلعة ثقة العميل الكبيرة في خبرة الموقع.

يتميز موقع نون للتسويق عبر الانترنت، بإتاحة الفرصة للعميل في استبدال أو ترجيع السلعة في خلال أربعة عشر يوماً من تاريخ الشراء في حالة أن يكتشف العميل وجود عيب معين في السلعة أو إنها غير مطابقة للمواصفات واسترداد قيمة السلعة بالكامل.

حقق موقع نون نسبة كبيرة من المبيعات، وإقبال كبير من العملاء في وقت قليل وتميز بين مواقع التسويق الالكتروني بكثرة الخصومات والكوبونات المخفضة التي يجريها على جميع السلع والمنتجات.

من أهم مميزات موقع نون الإلكتروني هو التعامل مع المنتجات والسلع العالمية التي تكسبه الكثير من الثقة بين عملائها، وتكسبه أيضاً عملاء جدد في كل يوم.

خصومات كود نون 2019 على جميع السلع والمنتجات

قد تميز موقع نون بين المواقع الأخرى، ببيع كمية كبيرة من الأجهزة الكهربائية، والأجهزة الإلكترونية التي تميزت بجودتها العالية.

يحرص الموقع على توافر بعض الشروط في فريق العمل الخاص به، من مؤهلات دراسية، ومصداقية وأمانة شديدة، ودقة في الالتزام بالمواعيد، من أجل إرضاء العملاء وكسب ثقتهم.

كما يحرص الموقع على دقة الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العميل، تسليم السلعة في المكان التي يرغب العميل وصول السلعة إليه.

يحرص الموقع على سهولة التواصل مع العملاء، ومن أجل ذلك فهو يوفر الأرقام التليفونية الكثيرة الخاصة بقسم خدمة العملاء التابع للموقع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحة الرسمية للموقع عبر الفيس بوك، فهم دائمين العمل في عدد ساعات الليل والنهار.

يتميز موقع نون للتسويق عبر الانترنت، بحسن التعامل مع الجمهور، واللباقة في التعامل مع كافة المستويات ومختلف الثقافات من عملائه الكرام.

خدمات موقع نون المختلفة

يتميز متجر نون الإلكتروني بتوصيل المشتريات إلى المكان الذي يقوم بتحديده العميل في السيارات الخاصة بالموقع، وعلى مسئولية العمال القائمين بتوصيل السلعة والملتزمين بتوصيل السلعة إلى العميل بدون إلحاق أي ضرر بها.

يلتزم موقع نون بالتسويق الإلكتروني بشحن وتوصيل السلعة للعميل مجاناً، وبدون إضافة أي مصاريف نقل على نفقة العميل.

في حالة إلحاق أي من الأضرار بالسلعة أثناء النقل، العميل غير مسئول، ويتم تغير السلعة مرة أخرى على نفقة الموقع واستبدالها بسلعة أخرى سليمة.

لا يشترط الموقع طريقة محددة لدفع قيمة السلعة المباعة، ولكن يحرص الموقع على التيسير على العملاء فمن الممكن الدفع نقدي، أو الدفع عن طريق الفيزا كارد، أو الماستر كارد، بهدف إتاحة الفرصة للشراء من الموقع تحت أي ظروف.

يمتلك الموقع الأعداد الكبيرة من السيارات المختلفة الأحجام والتي تتميز بحالة جيدة، من أجل نقل البضائع المباعة وتوصيلها في أقل وقت ممكن وبأحسن حال.

أهم مميزات موقع نون للتسويق الإلكتروني

يضع الموقع اهتمامات العميل في أولوياته، فهو يقوم بتوفير قسم خاص لكل سلعة ثم يوفر منها العديد من الموديلات المختلفة والماركات المختلفة لإتاحة الفرصة للعميل للحصول على ما يرغب، مع تقديم كوبونات الخصم التي تجذب العملاء للشراء من الموقع.

كما يحرص موقع نون على تقديم الكثير من كوبونات الخصم التي تبدأ من 10% وقد تصل إلى نصف ثمن السلعة طبقا الي خصم متجر نون ، مما يجعل الموقع لا منافس له في جميع دول الشرق الأوسط، ومنها كود نون 2019.

يفضل المواطنين التعامل مع موقع نون الإلكتروني، لما يوفره الموقع من جهد ومشقة وإضاعة للوقت على العميل للبحث والشراء من المعارض والمولات التجارية والمحلات.

يتميز موقع نون للتسويق عبر الإنترنت بسهولة الإجراءات في البيع واختصار الوقت الإجراءات، هذه مع توفير الخصومات التي تعد أكبر نسبة خصم على المبيعات بين المحلات التجارية ومواقع البيع والشراء المختلفة.

تم عمل إحصائية جماهيرية لرأي الجمهور المتعاملين مع موقع نون، الذي أثبت بأن موقع نون يشهد له بالأمانة والمصداقية في الأسعار والالتزام بالوقت وحسن التعامل مع الجمهور، بشهادة عملائها ومورديها.

خصومات نون على السلع المختلفة

يقوم موقع نون للتسويق الالكتروني بتحديد قيمة الخصم الذي يحمله الكوبون بناء على تحديد ثمن السلعة المالي، وقد تصل نسبة الخصم في المناسبات والأعياد الرسمية إلى أعلى نسبة ممكن يحصل عليها العميل من موقع نون فقط، حرصاً من الموقع على التميز مع عملائه، وأيضاً أن تكون الأفضلية للموقع عند العميل حين التسوق عبر الإنترنت.

يحتوي الموقع على قسم خاص من الموظفين الإداريين الذين يتخصصون في استقبال شكاوي ومقترحات العملاء، من أجل حرص الموقع على التطور والتقدم وإرضاء جميع من يتعاملون معه.

ومن مميزات موقع نون للتسوق الإلكتروني، عمل المفاجآت السارة للعملاء من خلال إصدار الكوبونات اليومية التي تحمل نسبة خصم مختلفة وكبيرة ولكنها سارية لمدة يوم واحد وقد تصل قيمة خصم الكوبون الواحد إلى 70% من قيمة السلعة المطروحة للخصم.

يختص الموقع بكوبونات الخصم الحصرية والتي تعمل لمدة يوم واحد الشاشات  التليفزيونية، والثلاجات، والأفران الكهربائية، والميكروويف، والأجهزة الإلكترونية المختلفة.

يتميز موقع نون للتسويق عبر الإنترنت بتقديم كوبونات خصم حقيقية وفعالة حين الشراء من الموقع حين المقارنة بين ثمن شراء السلعة من موقع نون، أو الشراء من المعارض التجارية أو المحلات، أو من مواقع التسويق الالكترونية الأخرى.

خصومات كود نون في دول الشرق الأوسط

يتميز موقع نون بتوفير كوبونات الخصم في جميع دول الشرق الأوسط، ففي مصر يطرح كوبون خصم يصل إلي مبلغ مائتين وخمسين جنية على السلعة الواحدة.

وفي المملكة العربية السعودية يطرح الموقع كوبونات خصم تبدأ من 10% ريال على السلعة وتتصاعد حتى تصل إلى منتصف ثمن السلعة.

أما في دولة الكويت فهي تقوم بطرح العديد من كوبونات الخصم التي تبدأ من 15% دينار كويتي على السلعة ويستمر الخصم في التصاعد حتى يصل إلى 30% من قيمة السلعة.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون