كود نون

كود نون | رمز الكود (RA6) | خصم 50% الان

يبدو أن كود نون 50% سيكون رفيقك المخلص في جولات الشراء التي ستقومين بها في الفترة القادمة، و ذلك نظرا لما يوفره لك من تخفيضات و خصومات مذهلة

K32

كود نون

إذا كنت لم تنتهي بعد من شرائك مستلزماتك لعيد الأضحى، فهذا لحسن حظك فالأن يمكنك إستخدام كود نون وغيره من اكواد نون المتنوعة في شراء هذه المستلزمات بسعر أقل، فلطالما رفع متجر نون شعار “نونها الأن” و هذا من أجل تحفيز العملاء على الشراء من موقعه، كما لم يتركهم المتجر هكذا بل وفر لهم وسائل تخفيض متنوعة يستطيعوا إستخدامها أثناء عملية الشراء، و ذلك حتى لا تعيقهم مشكلة إرتفاع الأسعار من شراء منتج معين يفضلونه.

أكواد خصم نون

من خلال كود خصم نون 15 لن تستطيع شراء المنتجات الخاصة بعيد الأضحى فقط، بل ستقوم أيضا بشراء مزيد من الإحتياجات الهامة الخاصة بفصل الصيف، و عند شرائك لأي من هذه الإحتياجات فسوف تحصل على خصومات تقدر بخمسة عشرة في المائة كما هو موضح لك في الكود الذي ستستخدمه.

ما هي أهم إحتياجات فصل الصيف المدعومة بأكواد خصم نون؟

في الأربعة أشهر الخاصة بفصل الصيف نحتاج إلى منتجات ضرورية تساعدنا على قضاء هذه الشهور دون حدوث أي مشاكل لنا بسبب الإرتفاع الشديد في درجات الحرارة الذي يتميز بها هذا الفصل، و من أبرز هذه المنتجات كل من:

1- ملابس خفيفة: تساعدنا الملابس المصنوعة من خامات قطنية خفيفة على عدم الشعور بحرارة الجو، لذا يوفر متجر نون أنواع كثيرة من هذه الملابس للرجال و النساء لكي يستطيعوا شرائها بواسطة كود خصم نون 15 أو أي كود أخر.

2- المراوح: كذلك المراوح الكهربائية تسهم في تلطيف درجة حرارة الجو خصوصا في فترات النهار، و يعرض موقع نون أنواع كثيرة من المراوح منها الذي يتم تعليقه في سقف الغرفة، و المروحة القابلة للإنتقال في أي مكان، بالإضافة إلى المراوح التي يتم وضعها على الطاولات.

3- أحذية الصيف: يفضل الناس إرتداء الأحذية المفتوحة في هذه الشهور، فهي لا تسبب لهم أي مشاكل أثناء السير، كما أن شكلها يعد مميزا و مناسبا للفتيات خصوصا اللاتي يفضلن إرتداء الفساتين.

4- العوامات: لا يمكن أن يمر فصل الصيف إلا و قد ذهبت بعض العائلات إلى الشواطئ، و لهذا السبب يتواجد في متجر نون أشكال مختلفة من عوامات الأطفال، و التي يمكن شرائها بسعر مميز عند إستخدام كوبونات خصم نون للمشاهير او كود خصم نون 15 % المتاح في هذا التوقيت.

كوبون خصم متجر نون

يكثر في هذا الوقت رحلات السفر التي يقوم بها بعض الناس، و لكي تكون هذه الرحلة ممتعة يجب أن يصطحب المسافر معه بعض المنتجات التكنولوجية التي تساعده على قضاء وقت ممتع خلال السفر، و جميع هذه السلع ستجدها متوفر داخل المتجر و مميزة بوجود كوبون خصم نون لها.

ما أهم مستلزمات السفر التكنولوجية التي يمكن شرائها بواسطة كوبون نون؟

يستحب في رحلة سفرك أن تصطحب معك مخزن للطاقة أو ما يسمى باللغة الإنجليزية “باور بانك” فهذا هو أول الأشياء التي يجب عليك أن تضعها في حقيبة سفرك، و ذلك حتى لا تتعرض لمشكلة نقص شحن البطارية الخاصة بهاتفك، فطالما تمتلك هذا الجهاز فمن الممكن أن تقوم بإعادة ملئ بطارية هاتفك دون الإحتياج لمصدر تيار كهربائي، و هذا الجهاز ستجد سعره أرخص بكثير مما سبق بسبب وجود خصم نون 20% عليه.

كما يحب بعض الناس أن يأخذوا معهم سماعات الرأس أثناء السفر، لكي يستخدموها في سماع الموسيقى التي يفضلوها أثناء الرحلة و حتى يبتعدوا عن ضجيج من حولهم، و على موقع نون ستجد أنواع و أشكال مختلفة من سماعات الرأس المناسبة لك، كما يوفر لها كوبون خصم نون خاص بها لتخفيض سعرها بنسبة أربعين في المائة.

تخفيضات متجر نون بقيمة مائة ريال

لكل من يهوى التصوير بكافة أنواعه فإن موقع نون يتوفر عليه مجموعة من الكاميرات الحديثة التي ستساعدك في تنمية هذه الموهبة، و ليس هذا فقط بل يميز متجر نون الكاميرات المعروضة بداخله بأن جعل لها كوبون خصم نون فيصل اليامي وايضا كود خصم نون 100 ريال ليتمكن كل من يشتريها من الحصول على تخفيض مائة ريال سعودي في سعرها.

ما هي أنواع الكاميرات التي تشملها تخفيضات المائة ريال من نون؟

يتميز متجر نون بالتنوع الشديد في منتجاته، لذلك فهو لا يكتفي بعرض نوع واحد من الكاميرات فقط، و إنما يعرض منها أنواع كثيرة منها: الكاميرات الديجيتال و التي يستخدمها كل من يتخذ التصوير كمهنة أساسية له، و يمكن شرائها بخصم مائة ريال عند إستخدام كود خصم نون 100 ريال عند الشراء.

و بجانب هذا النوع من الكاميرات يعرض الموقع الكاميرا الفورية و التي تخرج الصورة بعد دقائق فقط من تصويرها، إضافة إلى الكاميرات الصغيرة التي يمكن حملها أثناء التحرك لتصوير الفيديوهات، و كذلك كاميرات المراقبة و إستاندات الكاميرات و كل هذا يمكن شرائه عن طريق كود خصم نون 100 ريال .

ما هي التقسيمات التي يعرض بها موقع نون أجهزة الهواتف المحمولة؟

من أجل تنظيم أجهزة الهواتف المحمولة التي يتم عرضها على موقع نون، قام المتجر بتقسيمها إلى مجموعة من الفئات، لكي يسهل على الراغبين في شرائها الحصول عليها و تأتي التقسيمات على حسب كل من:

-على حسب تاريخ الإصدار: فالهواتف المحمولة التي يتم إصدارها حديثا تعرض داخل مكان واحد، كما يتم تخصيص رمز كود نون و كود نون خاص بها لتخفيض سعرها الذي يكون مرتفعا بعض الشئ.

-حسب الفئة السعرية: فهناك عدد من الناس تبحث عن هواتف محمولة مناسبة لمستوى الدخل الخاص بها، لذا يعرض موقع نون هواتف تبدأ من ألف ريال و حتى تسعة ألاف ريال.

-حسب الماركة: كما أن هناك فئة أخرى يقسم من خلالها الموبايلات الموجودة في نون و هي الماركة، حيث يعرض جميع الهواتف التي تم إصدارها من ماركة معينة في مكان خاص بها، و يستطيع كل زائر شراء ما يناسبه منها بإستخدام كود نون أو كوبون الخصم.

قسائم شراء نون

ظهرت في الفترة الأخيرة أنواع حديثة من التلفزيونات و الشاشات، لذلك إتجه معظم العملاء إلى تغيير تلفزيوناتهم القديمة و إستبدالها بأخرى جديدة كنوع من أنواع التطوير، و لهذا فقد قام متجر نون بجلب شحنة كبيرة من التلفزيونات و عرضها على موقعه، و من أجل أن يجعل سعرها مناسب للجميع و فر لها قسائم شراء و كود نون ليشتريها العملاء من خلالهم.

ما هي أهم مميزات التلفزيونات المدعومة بقسائم شراء نون؟

أهم ما يميز التلفزيونات الموجودة في متجر نون أنها تتواجد بكافة أحجامها، حيث يتواجد تلفزيونات بداية من حجم أربعة و عشرين بوصة إلى أكثر من ستين بوصة، كما تتميز هذه التلفزيونات بأنها من ماركات عالمية مفضلة لكثير من الناس، و إذا واجهتك أي مشكلة في أسعار هذه التلفزيونات إستخدم فورا كود خصم نون احمد البارقي او كود نون عند شرائها.

كما يتوفر في هذا المتجر بعض المنتجات المكملة لأجهزة التلفزيونات أمثال الريسيفر بكافة أنواعه، و كذلك الأداة التي يتم وضع التلفزيون و تثبيتها على الحائط، إضافة إلى بعض الحافظات لريموت التلفاز و الوصلات التي من خلالها يتم توصيل جهاز التلفزيون بأي جهاز خارجي كاللاب توب و غيره.

هل يتوفر على موقع نون الإلكتروني الطعام الخاص بالأطفال الرضع؟

بكل تأكيد، فلا يمكن أن يترك متجر نون الأطفال بدون أن يوفر لهم المنتجات الخاصة بهم و بلا بدون تخصيص كود نون لهم، و كان من أول السلع التي وفرها المتجر للأطفال هو الطعام الخاص بهم، و إنقسم هذا الطعام الخاصة بالأطفال الرضع إلى نوعين هما:

الألبان الخاصة بهم و الغنية بكافة العناصر الغذائية المهمة للطفل في ذلك التوقيت، أما النوع الثاني فهو الطعام المخفوق حيث يعرض عبوات بها أرز و فاكهة مخفوقة يسهل على الطفل تناولها في مثل هذا السن، و لشراء كمية كبيرة من هذه الأطعمة عليك إستخدام كود خصم نون المشاهير جديد او كود نون لتحصل على تخفيض في سعرهم.

عروض موقع نون لهذا الصيف

إن العرض الذي يقدمه متجر نون في هذا الصيف هو عرض ضخم على مبردات المياه، فجميع المنازل الأن أصبحت بحاجة إلى وجود مبردات مياه بداخلها خصوصا في هذا التوقيت، و لذلك خص المتجر هذا المنتج بخصم بقيمة ثمانية عشر في المائة إذا إستخدمت كود نون كوسيلة تخفيض عند شرائهم.

ما هي أنواع مبردات المياه التي تتميز بوجود عروض نون عليها؟

يوجد نوعين من المبردات الخاصة بالمياه داخل متجر نون، النوع الأول هو عبارة عن جهاز المبرد فقط، و الذي يحتوي على جزء من الأعلى يتم وضع فيه وعاء المياه، ثم يتم توصيله بالكهرباء ليعمل هذا الجهاز في تخفيض درجة حرارة المياه لتكون مناسبة للشرب.

أما النوع الثاني من مبردات المياه و الذي يستطيع العميل شرائه بواسطة قسيمة خصم متجر نون او كود نون ليحصل على تخفيض يقارب العشرين في المائة، هو النوع المزود بثلاجة صغيرة في الأسفل، و تسمح هذه الثلاجة بوضع بعض الأطعمة و زجاجات المياه صغيرة الحجم بها، و يتم تشغيلها بمجرد تشغيل المبرد.

الرمز الترويجي الخاص بموقع نون

يمكن لكي أن تستخدمي الرمز الترويجي أو كود نون في شراء المنتجات التي تعيد إلى شعرك صحته و جماله، و تأكدي تماما من أن هذا السلع لن تسبب أي أذى لشعرك على الإطلاق فجميعها تحمل علامات تجارية معروفة و ذات خبرة في صناعة تلك المنتجات، و لكن ما هي أنواع تلك السلع؟

السلع التي يمكن شرائها بواسطة الرمز الترويجي نون لتعيد إلى شعري صحته:

تستطعي بكل سهولة شراء المستحضرات أو المنتجات التي تم تحضريها في المعامل كالشامبوهات و البلسم و مستخلصات الزيوت الطبيعية اللازمة للشعر، إضافة إلى بعض الكريمات الخاصة بالشعر الكيرلي و التي تجعله لامعا و تجعل تموجاته طبيعية و تمنع أطرافه من الإصابة بالتقصف.

هذا إلى جانب الأجهزة التي تستخدم معظم الفتيات الرمز الترويجي و كود نون وايضا قسيمة نون أثناء شرائها حتى لا يؤثر سعرها على ميزانيتهم الخاصة بالشهر، و التي تخص عملية العناية و الإهتمام بالشعر أمثال: مجففات الشعر و الفرش الخاصة بفرد الشعر، و كذلك أداة فرد الشعر الكهربائية و غيرها من الأجهزة.

كذلك في هذا القسم يمكن أن تجد المرأة صبغات الشعر، إذا كانت ترغب في تغيير لون شعرها إلى لون أخر، و يعرض متجر نون ماركات مختلفة من صبغات الشعر مثل: باليت و لوريال باريس و غارنييه و غيرها من الماركات، و إذا كنتي تحرصين على صحة شعرك فتأكدي أن جميع الصبغات المعروضة داخل المتجر خالية تماما من الأمونيا أي أنها لن تسبب أي ضرر لشعرك.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون