كيف ادخل كود خصم نون

كيف ادخل كود خصم نون

لكن كيف ادخل كود خصم نون، يتمكن المتسوقين من استخدام اي كود من الاكواد المتاحة على الموقع في خلال فترة صلاحية الأكواد من خلال إتباع الخطوات

K32

كيف ادخل كود خصم نون 10%

يضمن موقع نون تجربة تسوق سهلة للمشتركين على الموقع، كما يمنح المتسوقين عروض شاملة تخفيض متفاوت في النسبة من عرض لآخر على الفئات المتاحة من المنتجات والسلع على الموقع، كما يضمن خصوصية كل مشترك، من أنواع عروض التخفيض المتاحة على نون كود الخصم، نستعرض لكم الخطوات المبسطة الخاصة حول كيف ادخل كود خصم نون للاستمتاع بالعرض.

خطوات البحث عن منتجات نون

واجهة تطبيق نون مميزة من حيث الشكل العصري، سهولة التصفح والتنقل بين السلع المتوفرة للبيع على التطبيق، تصنيف السلع بصورة منظمة من أجل سرعة الوصول إلى السلع في أسرع وأقصر مدة ممكنة، والتقييم المتوفر تحت كل عنصر من السلع الذي يوضح آراء المشترين السابقين في المنتج.

يتمكن المتسوقين من الاشتراك في تطبيق نون من خلال الخطوات التالية:

الدخول إلى نون كوم الرسمي وذلك في حالة استخدام أجهزة الحاسب الآلي العادية أو المحمولة، أو تحميل تطبيق نون من خلال المتجر بلاي ستور أو جوجل بلاي وفقاً للنسخة المتوافقة مع نوع الهاتف المستخدم.

الضغط على جملة تسجيل الدخول أو الاشتراك من ثم الضغط على الخيار اشترك الآن وملأ الخانات بالبيانات المطلوبة.

يتمكن المتسوقين من البحث عن السلع داخل تطبيق نون من خلال خطوة من الخطوات التالية:

الدخول إلى فئة رئيسية من مجموعة الفئات الشاملة المنتجات المتوفرة للبيع على الموقع والتي تتضمن فئة الإلكترونيات، فئة الأزياء، فئة الجمال والعطور، فئة الأطفال والمواليد، والعديد من الفئات الأخرى، من ثم اختيار فئة فرعية داخل الفئة الرئيسية مثلاً في الفئة الرئيسية الأزياء تتوفر فئات فرعية تتضمن فئة حقائب اليد، فئة الساعات، فئة الأزياء الرجالي، وغيره من مختلف المنتجات التي تتعلق بالأزياء.

كتابة المنتج المرغوب البحث عنه في الخانة البحثية للبحث المتقدم المتوفرة على شاشة واجهة الموقع.

من ثم يتمكن المتسوقين فور الاشتراك والبحث والوصول إلى تجميع المنتجات المرغوب اقتنائها إلى الاستفادة من عروض التخفيض من خلال فهم كيف ادخل كود خصم نون الموضح في الفقرات التالية.

طريقة الشراء من متجر نون

خطوات الشراء لأي منتج متوفر في مجموعة منتجات نون تتمثل في:

إضافة العنصر المطلوب إلى عربة التسوق.

الذهاب إلى الأيقونة الخاصة بعربة التسوق من خلال واجهة تطبيق نون.

الضغط على خيار إتمام اقتناء العنصر من ثم كتابة عنوان شحن المنتجات، مع اختيار طريقة من طرق الدفع المتنوعة التي يوفرها موقع نون.

تأكيد طلب الشراء والشحن.

فور إتمام هذه الخطوات يتم إرسال مندوب من متجر نون إلى العنوان المكتوب مع اهتمام المتجر بسرعة هذا الإجراء حرصاً على إرضاء المتسوقين.

كود خصم نون

الأكواد هي طريقة من طرق الخصم المتوفرة على واجهة موقع نون كوم من خلال استخدامها يتمكن المتسوقين على الحصول على نسبة خصم على المنتجات المختارة للاقتناء والمضافة في عربة التسوق، ولكن كيف ادخل كود خصم نون، يتمكن المتسوقين من استخدام اي كود من الاكواد المتاحة على الموقع في خلال فترة صلاحية الأكواد من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • نسخ رقم الكود من موقع نون، الكود الذي يوضح تفاصيل نسبة الخصم والفئات من المنتجات المتاح عليها هذا الخصم وأيضاً يوضح شروط الحصول على هذا الخصم، مثال على ذلك كود خصم 10% المتاح على فئة الإلكترونيات التي تبلغ تكلفتها أكثر من 200 ريال.
  • لصق رقم الكود في الخانة الخاصة برقم الكود أثناء إتمام عملية الشراء من أجل تفعيل نسبة الخصم على المنتجات

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون