كيف استخدم خصم نون

كيف استخدم كود خصم نون

الان اليك افضل التفاصيل علي الطريفقة السهلة التي بامكانك ان تقوم باستخدامها ومن خلال كيف استخدم كود خصم نون المميز والحصري علي الموقع

K32

كيف استخدم كود خصم نون 20%

متجر التسوق نون يضم معدات وأجهزة الرياضة واللياقة البدنية في مجموعة فئات المنتجات التي يوفرها للمتسوقين من خلاله، ويقدم تخفيضات للمتسوقين عند شراء هذه المعدات والأجهزة تتخطى حاجز 50%، نهتم بشرح الخطوات حول كيف استخدم كود خصم نون بمختلف نسب الخصم.

خطوات البحث داخل نون

خطوة التحميل، قبل التطرق إلى المعلومات حول كيف استخدم كود خصم نون، نستعرض طريقة تحميل التطبيق نون على الهواتف سواء الهواتف التي تعتمد على نظام التشغيل أندرويد أو التي تعتمد على نظام التشغيل ios، بمجرد فتح موقع تسوق نون يجد المتسوقين أسفل الواجهة نون أيقونة تنزيل تطبيق نون من خلال متجر التطبيقات وهذه الأيقونة تناسب هواتف ios، أيضاً يجد المتسوقين أيقونة أخرى بجانبها وهي أيقونة احصل على تطبيق نون من متجر جوجل بلاي وهذه الأيقونة تناسب هواتف الأندرويد.

خطوة البحث، فور تحميل التطبيق يتمكن المتسوقين من البحث داخل متجر نون أينما كانوا وفي أي ساعة خلال النهار أو الليل، يتم البحث عبر اختيار الفئة المتواجد داخلها نوعية السلع المطلوبة للشراء أو عبر كتابة اسم السلع بصورة مباشرة داخل مربع بحث نون.

على سبيل المثال للبحث عن معدات اللياقة البدنية وأجهزة الرياضة، يجد المتسوقين جملة جميع الفئات على واجهة نون، من خلال الوقوف على هذه الجملة تظهر قائمة تشمل العديد من فئات نوعيات السلع تتضمن فئة الرياضة واللياقة البدنية، على واجهة نون أيضاً يجد المتسوقين كوبون كود شامل نسبة قسيمة  خصم متجر نون ، وفور تنفيذ خطوات كيف استخدم كود خصم نون يتم شراء المعدات والأجهزة بسعر شامل الخصم.

خطوة التسوق، بمجرد دخول المتسوقين داخل فئة الرياضة واللياقة البدنية يجدون العديد من خيارات التسوق تتضمن تسوق المعدات والأجهزة الخاصة بتمارين الكارديو، معدات القوة البدنية، إضافة لكافة ما يلزم متنوع الرياضات من اليوجا والجري والتخييم والتزلج وغيره، كما تتضمن خيارات التسوق تسوق وفقاً للماركات مثل أديداس، نايكي، شاومي، كتلر، وغيرها

خطوات كيف استخدم كود خصم نون

خطوة نسخ الكود، يجد المتسوقين عبر واجهة تطبيق نون بانرات دعايا تشمل رقم أو كلمة تستخدم حين الشراء للحصول على نسبة معينة من الخصم على بعض فئات نون، من خلال نسخ هذه الكلمة أو الرقم تبدأ خطوات استخدام الكود.

خطوة اختيار السلع خلال التسوق، يجد المتسوقين مربع مكتوب بداخله إضافة إلى سلة تسوق أو عربة تسوق نون تحت كل سلعة من فئات السلع المتاحة على نون، من خلال الضغط على المربع يتم اختيار هذه السلعة للشراء.

خطوة كيف استخدم كود خصم نون والتي تتم من خلال دخول المتسوقين على سلة التسوق من ثم كتابة الكود الذي تم نسخه أو لصق هذا الكود داخل المربع المكتوب بدخله ادخل الكود أو الكوبون، فور لصق الكود والضغط على مربع الشراء الآن يتم تخفيض سعر السلع من خلال طرح نسبة الخصم من السعر الإجمالي.

خطوة اختيار وسيلة دفع السعر الإجمالي، خلال استكمال إجراءات الشراء يجد المتسوقين خيارات الدفع المتاحة على نون من خلالها يختار كل متسوق الطريقة التي تتناسب معه سواء الدفع بشكل نقدي كامل السعر فور استلام السلع من مندوب نون، أو الدفع بشكل تقسيط السعر الإجمالي على مجموعة من الأقساط كل شهر والتسديد الشهري من حساب بطاقات الإئتمان، وغيرها.

خطوة دفع سعر شحن سلع نون، فور وصول المندوب إلى عنوان المتسوقين، يقوم بتسليم الطلبية من سلع نون من ثم يطالب المتسوقين بالسعر الخاص بالشحن والذي يتم تحديده من موقع نون خلال تنفيذ خطوات الشراء من قبل المتسوقين.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون