كيف اطلب موقع نون

كيف اطلب من موقع نون

كيف اطلب من موقع نون الحصري باسهل الطرق ومن خلال توفير العديدمن الاقسام المختلفة التي تضم المنتجات المتشابهة من الملابس والازياء

K32

كيف اطلب من موقع نون واستمتع بالخصم

موقع نون الرسمي عبارة عن متجر شامل متنوع تشكيلات من سلع ومنتجات تلزم أفراد المجتمع، متجر يقدم عروض توفير على أسعار مختلف التشكيلات، نهتم عبر سطور المقال بتوضيح معلومات حول كيف اطلب من موقع نون مع الاستمتاع بالتوفير المتاح على أسعار السلع.

كيف اشترك على موقع نون

أولاً قم بكتابة اسم الموقع داخل مربع البحث على المتصفح جوجل، موقع نون تسوق السعودية أو مصر أو الإمارات، اختر اللغة المرغوب ظهور واجهة الموقع بها الإنجليزية أو العربية من خلال الضغط على المربع الشامل كلمة اللغة في الواجهة.

ثانياً قم بالضغط على خيار تسجيل دخول أو الإشتراك، واختر من بينهما خيار اشترك الآن ليس لدي حساب، من ثم قم بإدخال البيانات داخل الخانات التي تظهر على شاشة نون.

الآن يمكنكم التسوق عبر موقع نون الرسمي بين تشكيلات السلع المتنوعة في الماركات والمقاسات والألوان والأسعار، ويمكنكم متابعة التسوق حتى الوصول إلى قرار شراء السلع المناسبة من نون وعندها يجب معرفة كيف اطلب من موقع نون ونوضح لكم طريقة الطلب خلال الفقرات التالية.

طريقة تحميل تطبيق نون

يمكنكم الاشتراك على موقع نون  ومن خلال اقوي كوبون خصم نون من خلال أجهزة الهواتف عبر تحميل التطبيق من ثم إتباع خطوات الاشتراك المذكورة، حيث يتوفر على صفحة واجهة نون أيقونات تحميل نون، أيقونة خاصة بالتحميل على الأجهزة من نوعية نظام تشغيل أندرويد وأخرى خاصة بالتحميل على الأجهزة من نوعية نظام تشغيل ios.

كيف اطلب من موقع نون

أولاً تحديد السلع المطلوب الحصول عليها من خلال الضغط على خيار إضافة نوعية السلع إلى العربة نون، هذا الخيار متاح تحت كافة نوعيات سلع نون.

ثانياً الضغط على الأيقونة الخاصة بالعربة نون، الأيقونة متوفرة أعلى صفحة واجهة نون، وذلك بعد الانتهاء من تسوق نوعيات السلع المتاحة على نون ونقل كافة النوعيات المطلوبة للشراء إلى العربة.

ثالثاً مراجعة السلع المنقولة وإزالة الغير مرغوب من خلال خيار إزالة المتاح تحت كل نوعية من السلع في قائمة العربة.

رابعاً التأكيد على موقع نون من طلب شراء السلع المتوفرة في قائمة العربة نون من خلال الضغط على مربع شراء الآن، وفي حالة توفر كوبونات كود خصم نون أو خصم نون مشاهير يجب إدخال رقم الكود إلى خانة الكوبون المتواجدة في الصندوق المتاح داخله الحساب الإجمالي وتكلفة شحن الطلبية.

خامساً ملء الخانات التي تظهر على واجهة نون بعد التأكيد على طلب الشراء، والتي تتضمن التحديد بدقة للعنوان المطلوب توصيل الطلبية إليه من قبل مندوب متجر نون، كما تتضمن اختيار إحدى أنواع طرق دفع ثمن الطلبية التي يوفرها موقع نون.

فور تنفيذ الخطوات المذكورة حول كيف اطلب من موقع نون، يهتم الموقع بسرعة تلبية طلب العملاء من خلال إرسال المندوب في اقرب وقت ممكن، كما يهتم الموقع باسترجاع أي سلع من الطلبية في حالة طلب العملاء لإرجاع إحدى السلع نتيجة أي سبب شامل تغيير في مواصفات السلع أو أعطال في السلع وغيره.

أيضاً يهتم الموقع بتوفير خدمة توصيل وشحن الطلبية بدون أي تكلفة إضافية على ثمن الطلبية في حالات محددة تتضمن خيار شراء السلع في التاريخ المتوفر عليه فرصة الشحن المجاني الموضح في المواصفات المرفقة مع نوعيات السلع، كما تتضمن تخطي ثمن الطلبية 200 ريال سعودي في حالة تسوق الموقع من السعودية أو 250 جنيه مصري في حالة تسوق الموقع من مصر، الخدمة مجانية في حالة تسوق الموقع من الإمارات

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون