موقع نون مضمون

هل موقع نون مضمون لخصومات عام 2019 المتاحة

الان يمكنك ان تقوم بالتأكد من هل موقع نون مضمون لخصومات عام 2019 المتاحة علي الموقع الرئيسيب والتي لا يمكنك ان تجد مثلها الا من خلالنا

K32

هل موقع نون مضمون؟ وما هي الإثباتات؟

تراودنا الأسئلة حول موقع التسوق نون، هل موقع نون مضمون؟ متعارف عن التسوق أونلاين أن له مزايا وله تخوفات عند العديد من الأشخاص، تكمن المزايا في سهولة البحث والتسوق بدون أي عقبات أو متاعب أو ضرورة النزول وتحمل ازدحام السير والمواصلات، وأيضاً في سهولة الدفع بالوسيلة المناسبة بالفيزا أو نقداً أو على مجموعة أقساط، لكن التخوفات تكمن في هل ستصل المنتجات بنفس المواصفات والأشكال المعروضة؟ هل على المنتجات من الجوالات مثلاً ضمان يضمن الحصول على صيانة الأعطال؟ هل ستصل المنتجات في الوقت المناسب؟ نهتم بتوضيح الإثباتات حول موقع نون التي تشير إلى أنه موقع مضمون وموثوق.

ما هو الموقع نون؟

الموقع نون عبارة عن موقع تسوق ضخم يشمل العديد من المنتجات التي تلزم الرجال وأخرى تلزم النساء وأخرى تلزم الأطفال، كما يشمل جميع المنتجات الهامة للمنزل، موقع منظم ومرتب بصورة جذابة جداً حيث يتم تصنيف كل مجموعة من المنتجات إلى فئة محددة بهدف تسهيل عملية البحث على المتسوق.

يقدم الموقع العديد من الخصومات على أسعار مختلف ما يقدم من منتجات وسلع بصور مختلفة فور معرفة كيف ادخل كود خصم نون ، تتضمن صورة كوبونات خصم نون والتي تتضمن أكواد بنسب خصم تتضمن حصول العملاء على تخفيض عند شراء نوعية محددة من المنتجات، تتضمن صورة التصفيات والتي تتضمن حصول العملاء على أكثر من قطعة بسعر قطعة واحدة وغيره من الخصومات المغرية.

يوفر الموقع نون نسخة تطبيق يتمكن أي عميل من تحميل النسخة المناسبة مع الهاتف الخاص به بهدف التمكن من التسوق من أي مكان من خلال الهاتف، تتوفر أيقونات نسخ التحميل على واجهة الموقع نون، والمتوفر للاستخدام في ثلاثة دول تتضمن مصر والسعودية والإمارات.

هل موقع نون مضمون؟ هل يمكن الاعتماد عليه بصورة أساسية في الحصول وتملك المنتجات التي نرغب بها من جوالات وساعات وعطور وكاميرات وأزياء وأجهزة منزل وغيره!! بالطبع هو موقع مضمون ونوضح لكم عبر الفقرات التالية الإثباتات التي تشير إلى أن الموقع مضمون وموثوق.

الإثبات الأول

الإثبات الأول حول هل موقع نون مضمون؟ مواصفات السلع والمنتجات المعروضة أمام المتسوقين على شاشة صفحات المتجر نون، حيث لا يهتم المتجر فقط بتنظيم عملية البحث والتسوق أمام المتسوقين بل يقدم مواصفات كاملة حول كل سلعة ومنتج على حدى، على سبيل المثال القلم الحبر الجاف المعدني من مجموعة اللوازم المكتبية على نون موضح بالمواصفات التالية السعر ونوع مادة الصنع ونوع السن وإمكانية إعادة التعبئة، وتشتمل المواصفات الخاصة على عدد أربع صور توضح شكل القلم وعلبة القلم بصورة واضحة.

يتضمن هذا الإثبات التقييم الذي يتم إرفاقه مع السلع الهامة على سبيل المثال على الجوالات ومن خلال كود خصم نون مجرب ، حيث يتم عرض تقييم حول استخدام الجوالات من المتسوقين السابقين ومن الخبراء أيضاً في التقنية، مما يثبت أمام المتسوقين تطابق مواصفات الجوالات المرفقة على الموقع نون مع المواصفات التي يتم تسليم الجوالات بها إلى المتسوقين بالفعل من الموقع عند الشراء مما يؤكد على أن الإجابة على هل موقع نون مضمون؟ هي نعم بالطبع.

الإثبات الثاني

تنوع الوسائل المتاحة أمام العملاء والمتسوقين في تسديد ودفع سعر مجموعة المنتجات المطلوبة للشراء من المتجر نون، حيث يتمكن كل متسوق من اختيار الوسيلة التي تتوافق مع إمكانياته الحالية، كما يتمكن المتسوق من اختيار وسيلة في كل مرة شراء من الموقع مختلفة عن المرة السابقة ولا يلتزم بإتباع وسيلة وطريقة واحدة في الدفع.

تتضمن الوسائل وسيلة دفع السعر المطلوبة على مجموعة من المبالغ على صورة أقساط يتم دفع كل قسط بصورة شهرية حتى تمام دفع السعر الكامل على مدة 3 شهور وهذا هو الحد الأدنى أو على مدة 6 شهور وهذا هو الحد الأقصى في تسديد السعر الكامل المطلوب.

كما تتضمن الوسائل أيضاً وسيلة دفع المبلغ المطلوب كامل دفعة واحدة إما نقداً للمندوب في يوم التسليم والتوصيل أو عبر تحويل هذا المبلغ من حساب بطاقة الائتمان إلى حساب المتجر نون  ومن خلال كود خصم نون دكتوره خلود أو عبر تحويل هذا المبلغ من حساب محفظة نون الإلكترونية الخاصة بالعميل إلى حساب المتجر نون.

الإثبات الثالث

سرعة التوصيل للمنتجات التي يتم طلبها من المتسوقين من المتجر نون هي الإثبات الثاني حول هل موقع نون مضمون؟ حيث أن المتجر نون يهتم بتوضيح تاريخ يوم التسليم أمام المتسوقين على الشاشة فور طلب الشراء لأي مجموعة من المنتجات، ويهتم بالتواصل مع المتسوقين خلال موعد التسليم، وفي حالة حدوث أي تأخير يتم إرسال معلومات حول أسباب التأخير وحول تحديد موعد جديد وهذا في حالات نادرة جداً عادة ما تكون بسبب عدم تواجد المتسوقين في العنوان المكتوب حين موعد التسليم.

يتضمن هذا الإثبات إلغاء تكلفة ومصاريف التوصيل من على عاتق المتسوقين وذلك في حالات متعددة تشتمل على حالة تخطي مجموع السعر المطلوب للدفع على مجموعة المنتجات المطلوبة سعر 200 ريال سعودي.

الإثبات الرابع

الإرجاع، يتمكن أي متسوق من إرجاع أي منتج أو مجموعة من المنتجات في خلال فترة أسبوعين من استلام المنتجات إلى المتجر نون وذلك في حالات متعددة وعلى منتجات متعددة من نون، وبدون مواجهة أي عقبات أو مشاكل عند طلب الإرجاع، لمعرفة هذه الحالات يرجى قراءة سياسة شروط بيع متجر نون.

يتضمن هذا الإثبات سهولة تواصل المتسوقين مع فريق دعم وخدمة عملاء نون في أي يوم وخلال أي ساعة من أجل طلب الإرجاع أو طلب أي خدمات متوفرة من الموقع على أي قناة تواصل من القنوات المتعددة التي يوفرها المتجر نون والموضحة على صفحاته.

تتضمن قنوات التواصل رقم هاتف المتجر نون للتواصل الصوتي، رقم الواتس آب للتواصل عبر إرسال الرسائل الصوتية أو الكتابية، صفحات المتجر نون على الفيس بوك وأيضاً على تويتر وانستجرام، البريد الإلكتروني نون.

الإثبات الخامس

الضمان، بالطبع يبحث العديد من العملاء على الضمان المتوفر على المنتجات خاصة تلك المنتجات الإلكترونية التي يمكن أن تصاب بالأعطال والتي تحتاج إلى صيانة خاصة، والدليل حول هل موقع نون مضمون؟ والذي يثبت أن الإجابة هي نعم وجود فترات مختلفة من الضمان تختلف وفقاً مع نوع المنتج حيث على سبيل المثال تتوفر فترة ضمان سنتين على جوالات المتجر نون، كما تتوفر نفس فترة الضمان على المصباح الليلي والذي هو منتج من فئة ديكورات المنزل على نون.

يتمكن العملاء والمتسوقين من طلب الصيانة في خلال فترة الضمان عبر التواصل مع فريق المتجر عبر قنوات التواصل الموضحة سابقاً، للمزيد من المعلومات حول الضمان المتاح على نوعيات منتجات نون يرجى قراءة سياسة الضمان على المتجر نون.

الإثبات السادس

اهتمام الموقع نون بالحفاظ على خصوصية العملاء من خلال الحفاظ على البيانات التي يتم إدخالها من قبل العملاء في الموقع نون سواء عند طلب الاشتراك أو طلب الشراء متضمنة بيانات التواصل مع العملاء وبيانات الحسابات البنكية، للمزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية على المتجر نون يرجى الضغط على هذا الخيار المتوفر سياسة الخصوصية في الجزء الأسفل من الواجهة نون والذي يضم كافة المعلومات حول هذه السياسة.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون