كود خصم نون

كود خصم نون | رمز الكوبون (AY71) | خصم 60% الآن

احصل علي خصم 60% و أكثر الآن مع كود خصم نون الجديد لهذا العام علي جميع محتويات منصة نون الالكترونية الشهيرة.

K32

لأول مرة يطرح الموقع كود خصم نون بهذه النسبة العالية والتي تصل لأكثر من 60٪ علي سعر المنتج الواحد، وذلك لكي تعم البركة والرضا في شهر رمضان، فانتهز الفرصة وتسوق من موقع نون واستفد من تلك كوبونات خصم نون المثالية في شراء كل مستلزمات شهر رمضان بأقل المصاريف.

ما المنتجات التي يوفرها موقع نون؟

يوفر لك موقع نون قسم خاص بأساسيات رمضان وفي هذا القسم يوجد كل منتجات المطبخ من سلع وبضائع غذائية ومعلبات وعصائر وغيره من كافة الأطعمةومنتجات السوبر ماركت، كما يتوفر منتجات البيت والمطبخ والأجهزة المنزلية بماركات عالمية مع وجود ضمان معتمد علي كل جهاز، وكل ذلك تحصل عليه بالسعر المريح والمناسب لك عندما تستخدم كود خصم نون قبل او بعد إتمام عملية الشراء.

نأتي لأفضل منتجات نون وهي الملابس النسائية والرجالية المميزة والتابعة لأشهر العلامات التجارية، فأغلب العملاء يتسوقون من موقع نون تحديداً بسبب منتجاته ذات الجودة العالية والخامة الأصلية وايضا سعره الهين البسيط، بالإضافة إلي ذلك يوفر الموقع كافة منتجات التجميل والعناية بالشعر والجسم بـ خصم كود نون 30٪، كما أن الموقع يحتوي علي كل مستلزمات البيبي والطفل خلال مراحل عمرية مختلفة.

حول موقع نون :

1- موقع نون هو موقع عالمي يوفر كل مستلزمات العملاء من الألف للياء تحت سقف واحد وبسعر منخفض يتناسب مع كل الإمكانيات، كما يناسب الموقع كل التجار والمتسوقين لأنه يوفر لهم كود خصم نون اليوم السعودية بنسب خصم مختلفة تتناسب مع حجم المنتجات التي يحصلون عليها، وبذلك فإن موقع نون من أهم وأشهر المواقع التسويقية علي مستوي العالم وخاصة في دول الشرق الأوسط والخليج العربي.

2- تعتبر منتجات نون اصلية تماما لأن الموقع لا يتعامل إلا مع أفضل الماركات الرائدة كما يوفر فريق متخصص للتفريق بين المنتجات الأصلية والتقليدية حتي يتأكد أنه يقدم لك أفضل المنتجات، وقبل شحن منتجاتك الي منزلك يتأكد الموقع من سلامة جودتها لكي تصل إليك بنفس المواصفات التي تريدها، وفي حالة حصلت علي منتج لم تعجبك جودته تستطيع استبداله بمنتج غيره بكل سهولة.

3- تعتبر أسعار موقع نون في قمة الانخفاض لأن كود خصم نون يمنح العميل خصم هائل علي سعر مشترياته ولذلك يناسب الموقع كل الفئات والطبقات، كما أن سرعة التوصيل التي يتميز بها الموقع جعلت الملايين من العملاء والمستهلكين يتسوقون من خلاله يوميا وبشكل مستمر، فاجعل وجهتك الأولي موقع نون تحديداً لتوفر أموالك وتستلم منتجاتك في أسرع وقت خلال 48 ساعة كحد أقصى.

ما قنوات الاتصال مع موقع نون؟

هناك العديد من وسائل التواصل مع خدمة عملاء نون لتقديم طلب المساعدة أو الاستعلام عن نون كوبون خصم المميز، ومن ضمن هذه الوسائل الدردشة الفورية علي قنوات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والواتساب وتويتر وانستقرام وغيره من المنصات الأخري، أو يمكنك الاتصال علي رقم الهاتف الخاص بخدمة العملاء في الامارات او علي الرقم الخاص بهم في السعودية أو داخل جمهورية مصر العربية.

لم استلم منتج ما، ماذا أفعل؟

في حالة وجدت منتج ما غير موجود من ضمن منتجاتك التي حصلت عليها من موقع نون كل ما عليك فعله هو الاتصال فقط علي رقم خدمة العملاء أو إرسال رسالة علي البريد الإلكتروني وسيتم مناقشة المشكلة معك ومعرفة رقم الطلبية الخاص بك وإرسال هذا المنتج إليك في أسرع وقت.

نادراً ما تتعرض لهذه المشكلة داخل موقع نون لأن فريق العمل يتأكد من كل طلبية ومحتوياتها قبل شحنها إلي منزلالعميل حتي يحصل علي طلبياته كاملة، وايضا يتم إرفاق المنتجات مع فاتورة الشراء لكييعرف تكلفة طلبياته بعد استخدامه كود خصم نون والحصول علي الخصم الفوري.

سياسة الاسترجاع لدي موقع نون :

اذا حصلت علي اي منتج تالف أو به عيبا تواصل مع خدمة العملاء لتقديم عملية الإرجاع لهذا المنتج وسيتم إرجاعه ورد ثمنه في أسرع وقت، ولكن يجب أن يكون المنتج في غلافه الاصلي وبنفس هيئته وحالته التي حصلت عليه حتي يتم عملية مراجعة له وفحصه وإذا كان تالف يتم أخذه منك وتحويل نقودك.

يمكنك الاسترجاع خلال 15 يوم فقط من تاريخ الشراء واستلام منتجاتك، كما تستطيع إرجاع اي منتج غير صحيح ولا ينتمي إلي مجموعة مشترياتك وستحصل علي ثمنه من خلال وسيلة الدفع التي تريدها، كذلك تتم عملية الاستبدال بسهولة ايضا عندما تريد استبدال اي منتج بغيره والحصول علي نفس التخفيض من كوبون نون السعودية و كود خصم نون.

ما خصومات موقع نون؟

1- تندرج خصومات موقع نون في أكواد الخصم التي يوفرها والتي تتناسب مع كل العملاء، فيوجد مجموعة كبيرة من اكواد الخصم متوفرة داخل كل قسم حتي يختار العميل code خصم نون الذي يعجبه دون أن يبحث كثيراً عنه.

2- يقدم موقع نون تنزيلات هائلة علي قسم الملابس ومستحضرات التجميل بنسبة خصم عالية 70٪، بالإضافة إلي التنزيلات الأخري المتوفرة علي باقي الاقسام والتي تبدأ من 20٪ فأكثر حتي يستفد الجميع من خصومات نون المميزة.

3- بجانب قسيمة شراء من نون و نون كوبون خصم الذي يوفر خصم قوي وفعال بمجرد تفعيله يوفر الموقع عروض ترويجية علي كل المنتجات كل أسبوع وبشكل دوري طوال العام، وتلك العروض متوفرة بخصم كبير علي كل الأجهزة المنزلية خاصة والالكترونيات ايضا.

كيف استخدم كود خصم نون بالطريقة الصحيحة؟

أولا ينبغي عليك إختيار كود خصم نون الذي تناسب حجم وكمية منتجاتك حتي يكون الخصم معقول ومناسب، وبعد ذلك قم بالضغط علي الكود ضغطةطويلة واحدة لكي يتم نسخ الرمز الترويجي الذي يحتوي علي الخصم ومن ثم لصقه في مكانه المخصص علي الموقع، فقم بمتابعة هذه الخطوات بعناية حتي يتم التفعيل بنجاح وتحصل على الخصم المراد.

هل يتوفر تطبيق خاص بالموقع؟

من ضمن اشهر التطبيقات التي يستخدمها الملايين من العملاء يوميا تطبيق نون، حيث أصبح عدد مستخدمي التطبيق أكثر من 20 مليون عميل ومازال هذا الرقم في تزايد مستمر بمرور الوقت، وعند تحميل تطبيق نون علي هاتفك ستحصل علي كود خصم نون مباشرة بمجرد الدخول والتسجيل.

متي استلم منتجاتي من موقع نون؟

يتم توصيل المنتجاتخلال يومين فقط في موقع نون في ظل الظروف العادية، وفي حالة تأخر موعد الاستلام الخاص بطلبياتك تواصل مع خدمة العملاء لمناقشة هذه المشكلة، وكما حصلت علي كود خصم نون ووفرت الكثير من سعر طلبياتك ستحصل علي خدمة توصيل مجانية أيضا عندما تتعدي قيمة منتجاتك المبلغ المحدد.

ما ساعات عمل موقع نون؟

يمكنك التسوق من موقع نون في أي وقت طوال اليوم كما تستطيع التواصل مع خدمة العملاء من خلال إرسال رسالة علي عنوان البريد الالكتروني الخاص بالموقع في أي وقت أيضا وسيتم الرد عليك سريعاعند رؤية رسالتك، ولكن عندما تريد الاتصال بخدمة العملاء من داخل السعودية يجب الاتصال من الساعة الثامنة صباحا وحتي العاشرة مساء، ومن داخل الامارات من الساعة التاسعة صباحا وحتي الساعة الحادية عشر مساء.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون