كود خصم نون للعملاء الجدد | رمز الكود (AY71) | خصم 50%

يحصل متسوقوا المنتجات المتاحة في الموقع لأول مرة على كود خصم نون للعملاء الجدد الذي يخفض تكلفة طلباتهم إلى 50%.

K32

الانطباع الأول غالباً ما يدوم إلى الأبد ولذلك فإن كود خصم نون للعملاء الجدد هو أفضل مرآة يمكن للعملاء رؤية المنافع الجمة التي تكمن في الموقع الإلكتروني من خلالها، حيث يرحب كوبون خصم نون بعملاء الموقع الجدد عن طريق تخفيضه لشتى المنتجات التي تقبع بين ثناياه بنسبة مرضية جدًا تصل إلى 50%، وذلك ما يعزز الثقة بين الزبائن وموقع نون الذي لا يقدم لهم إلا كل جديد وحصري في عالم التسوق عن بعد.

مزايا التسوق بواسطة كود خصم نون للعملاء الجدد

هناك قطاع كبير من زائري موقع نون يظنون أن التسوق الأونلاين من خلاله هو مجرد عملية شرائية تمنحهم كل المنتجات التي يرغبون في شرائها بأثمان بخسة، وخصوصاً إذا كان كود خصم نون للعملاء الجدد هو الرمز الذي يستخدمونه في تخفيض تكلفة طلبياتهم من الموقع الإلكتروني، ولكن مع أول تجربة تسوق لهم عبر موقع نون يكتشفون أنه هناك الكثير من المنافع الأخرى التي تندرج تحت عملياتهم الشرائية، وتتمثل أبرز تلك المنافع في النقاط الآتية:

1) إن العملاء الذين يشترون منتجات الموقع الساري عليها كود نون قوي لا يدفعون سوى التكلفة الإجمالية المكتوبة في فاتورة الشراء فقط، حيث يعفيهم موقع نون من رسوم الشحن والتوصيل تماماً وتذهب الطلبيات إلى أعتاب منازلهم في شتى البقاع مجاناً.

2) ينعم الأفراد الذين يطرقون أبواب موقع نون الرقمي بسياسته السلسة والآمنة التي تتيح لهم الحصول على جميع المنتجات مرفقة بضمان سارٍ لمدة سنة كاملة مع إمكانية رد المنتجات المكللة بـ كود خصم نون للعملاء الجدد مباشرة إلى الموقع في حال كان بها أحد عيوب الصنع.

الأقسام المخفضة عبر كود خصم نون للعملاء الجدد

يشبه موقع نون البحر الذي كلما يغوص المرء في أعماقه يكتشف مفاجآت جديدة تأخذ بعقله نحو الخيال، ولذلك تكسو الحيرة عادة أذهان الناس الذين يقدمون نحو موقع نون لأول مرة كونهم لا يعلمون من أين يبدئون رحلتهم معه؟!، وفي أي قسم تكمن تلك المشتريات السخية التي يمكن تتويجها بـ برومو كود نون الخاص بالطلب الأول من الموقع الإلكتروني، ولعل الموقع ذاته يجاوب على تلك الأسئلة بالإشارات التي يضعها نحو الأقسام المرصعة بـ كود خصم نون للعملاء الجدد الموفر، والتي يتضمن أشهرها ما يأتي:

1) قسم الأطفال والألعاب

الاختيارات التي تخص الأطفال لا تحتمل الخطأ أبدًا ولذلك يحرص الآباء على إيجاد أفضل الأماكن التي يمكن انتقاء منتجات الأطفال منها دون أن تتسبب لهم في أي مشاكل أو مخاطر، ويعد قسم الأطفال المزين بـ كود خصم روز نون أميز الأماكن التي يلجأ إليها الأهل للعثور على كل الأشياء الأصلية والآمنة التي تهم أطفالهم البنين والبنات، والحصول عليها بأسعار مناسبة للأموال التي يمتلكونها.

يضم قسم الأطفال المخفض عبر كود خصم نون للعملاء الجدد عدداً لا بأس به من الفئات التي تشتمل على كل متطلبات الصغار من حديثي الولادة وحتى عمر السادسة عشرة كالملابس ومستلزمات الرضاعة والاستحمام بالإضافة إلى منتجات السلامة والألعاب المسلية، وتشتمل قائمة أهم فئات قسم الأطفال في موقع نون على (الحفاضات والحقائب، مقاعد السيارات وعربات الأطفال، منتجات تدريب البوتي، كراسي الأطفال والمراجيح، الاستحمام والعناية بالبشرة).

2) كود خصم نون لقسم النساء

التسوق الأونلاين عند النساء ليس مجرد هواية ولكنه شيء يجري في عروقهم مجرى الدم، ولا يوجد واحدة منهم تتسنى لها فرصة سائغة كالفرصة التي يعطيها موقع نون لعملائه بتسوق كل المنتجات المتاحة في قسم النساء بنصف الثمن إلا واستغلتها على الفور دون أي تفكير، وخصوصاً أن القسم المخصص للنساء في الموقع والمدعوم بـ قسيمة شراء من نون لا يتضمن مجرد منتجات نسائية عادية، ولكنه يعج بأحدث موديلات وصيحات الموضة العالمية التي تغري الأنظار.

تتنوع المنتجات الكامنة في قسم النساء لدى موقع نون ما بين الملابس مثل (الفساتين، التنانير، الجمبسوت، الشورتات، ملابس النوم، ملابس السباحة، البناطيل)، والساعات الفضية والذهبية، الأحذية مثل (الصنادل، الكعب العالي، الأحذية الفلات، الأحذية الرياضية)، الإكسسوارات مثل (القلائد، الأحزمة، ربطات الشعر، الأساور، النظارات الشمسية)، الحقائب مثل (حقائب الظهر، حقائب المناسبات، حقائب اليد، الحقائب الكروس)، وغيرها من المنتجات المخفضة عبر كوبون نون الحصري.

3) قسم الإلكترونيات

يعد قسم الإلكترونيات أبرز الأقسام المدعومة بـ نون برومو كود كونه يضم الكثير من الأجهزة الإلكترونية التابعة لماركات تجارية عالمية مثل (سوني، نوكيا، أبل، سامسونج، هواوي، شاومي، اتش بي، لينوفو، ال جي، كانون)، والتي يود الأشخاص شراءها بأرخص سعر من فئات قسم الإلكترونيات المعروفة مثل (أجهزة اللاب توب، أجهزة الانترنت والراوتر، مكونات أجهزة الكمبيوتر، التلفزيونات وأجهزة الستالايت، ألعاب الفيديو، أجهزة الصوت والترفيه المنزلي، الكاميرات، الطابعات والإكسسوارات).

كود خصم نون لأول طلب عبر التطبيق

مؤكد أنه يوماً قد مر على أسماعك جملة اشتريته من تطبيق نون الإلكتروني عندما سألت أحدهم كيف اشترى مثل تلك المنتجات الأنيقة بالتكلفة البسيطة التي حدثك عنها؟!، ومؤكد أيضًا بأنك تود لو تستطيع الولوج إلى تطبيق نون لتنهل منه ما تبغاه بأرخص التكاليف مثلما يفعل الآخرين، ولكن إذا كان ما يمنعك عن تسوق منتجات التطبيق المصحوبة بـ خصم نون code هو جهلك بخطوات التسوق بواسطته، فاعرف كل شيء عنها من السطور الآتية:

1) ابدأ أولاً بتنزيل تطبيق نون عبر متجر التطبيقات الذي يلائم نوع هاتفك، فإذا كان هاتفك من النوع الأندرويد فجوجل بلاي وآب جاليري هي الوجهات المناسبة لك، أما في حال كان هاتفك من إصدارات الأيفون فمتجر أبل ستور هو الوحيد المتاح أمامك لتلك الخطوة.

2) سجل دخولك إلى تطبيق نون الإلكتروني بواسطة البريد الإلكتروني واسمك الحقيقي وكلمة مرور قوية، وبعد ذلك تصفح المنتجات المتوجة بـ كود خصم نون للعملاء الجدد أمامك لتجد الأنسب لتسوقها وفقاً لذوقك الخاص.

3) اذهب بالمنتجات التي أعجبتك إلى سلة التسوق بالنقر على زر (أضف إلى السلة)، وفعل كود نون عليها بلصقه في خانة الرمز الترويجي القابعة داخل سلة المشتريات ثم الضغط على أيقونة (تأكيد).

هل يمكنني استغلال كود الخصم في أكثر من طلب؟

ليس بإمكانك استغلال كود الخصم من موقع نون سوى في طلب واحد، ولكن بمقدورك استعمال أكواد خصم مختلفة لتخفيض تكلفة بقية طلباتك.

ماذا أفعل إن نسيت كلمة مروري؟

في حال نسيت كلمة مرور حسابك على موقع نون فيمكنك الحصول على كلمة جديدة بالضغط على أيقون (نسيت كلمة السر)، واستقبال رمز مرور آخر عبر بريدك الإلكتروني.

هل وسائل السداد في الموقع متنوعة؟

إن وسائل السداد في موقع نون متنوعة بالفعل حيث تتضمن البطاقات الائتمانية مثل الفيزا والماستر كارد، بطاقات الخصم، بطاقات مدى، الأمريكان إكسبرس، الدفع النقدي، الأبل باي، الباي بال.

هل لدى موقع نون خدمة التوصيل السريع؟

لدى موقع نون خدمة التوصيل السريع الذي يسمح بوصول الطلبات في نفس اليوم أو في اليوم التالي لتأكيد الطلب، وتسمى نون إكسبرس.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون