خصم نون 50

خصم نون 50من عروض توفير 2019

الن من خلال خصم نون 5-0 علي المستلزمات والاقسام كافة التي تتواجد علي الموقع لنوفر اليك افضل الخدمة المقترحة اليك فلا تتردد في ان تقوم بالاستمتاع معنا

K32

عروض التوفير خصم نون 50

عملاء متجر نون يستمتعون بصورة يومية بعروض التوفير الشاملة خصم نون 50 وأكثر من ذلك على فئات محددة من السلع أو على كافة الفئات وفقاً للشروط الخاصة المتاحة على كل كوبون كود نون 100 ريال  من الكوبونات المتعددة المعروضة على واجهة نون، نهتم بتوضيح مجموعة من فئات السلع المتاحة على متجر نون وطرق التعامل مع الموقع التي تتضمن طريقة الشراء وطريقة الدفع والامتيازات المتوفرة للمتسوقين والعملاء.

التسوق داخل متجر نون

موقع نون يشتمل على خمس أقسام رئيسية، ويتفرع تحت كل قسم بعض الأقسام الفرعية، التسوق داخل نون سهل وبسيط حيث يتمكن أي فرد من الدخول على موقع نون من خلال أي جهاز كمبيوتر أو هاتف والاستمتاع بالاشتراك داخل الموقع للتسوق وشراء السلع من متنوع السلع المتوفرة على نون للبيع.

يجد المتسوقين خيار طلب الاشتراك في الجزء الأعلى من صفحة تطبيق نون، من خلال الضغط على هذا الخيار وملء النموذج المطلوب بالبيانات يتم قبول المتسوقين من قبل موقع نون.

قسم الإلكترونيات على متجر نون

أول قسم من أقسام السلع المتوفرة للبيع للمتسوقين على متجر نون هو قسم الإلكترونيات والذي يتفرع منه العديد من الأقسام التي تندرج تحت فئة الإلكترونيات ومنها:

قسم الجوالات

عبر التسوق داخل هذا القسم يجد العملاء العروض المخفضة في الأسعار على الجوالات مثل خصم نون 50 على كافة ماركات الجوالات ومثل خصم نون 20% على ماركة هواوي فقط دوناً عن باقي الماركات ومثل عرض الحصول على هدايا بقيمة مالية محددة عند شراء الجوالات.

يجد المتسوقين في هذا القسم خيارات التسوق المختلفة والتي تشمل التسوق في عالم الجوالات وفقاً مع الماركة وذلك من خلال تحديد ماركة محددة مثل هواوي أو آبل أو نوكيا، كما تشمل التسوق وفقاً للأنواع من الجوالات الأكثر مبيعاً عبر متجر نون، كما تشمل التسوق وفقاً مع نطاق سعر محدد مثل نطاق يبدأ من 1000 ويصل إلى مبلغ 2000 ريال فقط، كما تشمل التسوق وفقاً مع المزايا المتوفرة في الجوالات مثل حجم الشاشة وسعة الرام.

قسم أجهزة الكمبيوتر المحمولة

يجد المتسوقين في هذا القسم خيارات من التسوق المتنوعة والتي تتضمن إمكانية التسوق حسب ماركة الأجهزة مثل ماركة ديل وماركة لينوفو وغيرها، كما تتضمن إمكانية التسوق حسب الاستخدام حيث أن مواصفات الأجهزة المطلوبة تختلف وفقاً لنوعية الاستخدام استخدام تعليمي للطلاب في المدارس والجماعات أم استخدام عملي في إنجاز مهام العمل مثل الجرافيك أو البرمجة وغيره، كما تتضمن التسوق تبعاً لحجم شاشة الأجهزة 12 بوصة أو أكبر من 17 بوصة وهكذا، كام تتضمن أيضاً التسوق حسب الأسعار.

يجد المتسوقين أيضاً في هذا القسم كافة الملحقات الخاصة بالأجهزة المحمولة من الكمبيوترات مثل الفلاشات وبطاقات الذاكرة وغيره.يمنح متجر نون عملائه عروض خصم نون 50 وعروض مخفضة في الأسعار تصل إلى نسبة تخفيض 23% على منتجات وسلع هذا القسم.

قسم الأزياء على متجر نون

القسم الثاني من أقسام تطبيق نون الذي يوفر للمتسوقين كافة ما يتعلق بالأزياء والموضة من خلال الأقسام الفرعية والتي تتضمن:

قسم حقائب يد الخاصة بالسيدات

يحتوي هذا القسم على مجموعة متنوعة من أشكال الحقائب حيث تتوفر حقائب الكتف، حقائب الظهر، حقائب كروس، ومجموعة من الحقائب المناسبة للسهرات، إضافة إلى حقائب اليد الكبيرة في الحجم، كما يحتوي على مختلف الماركات من الحقائب والتي تتضمن ماركة فور إيفر، وماركة كاربيزا، كما يتضمن هذا القسم مجموعة مختلفة من ألوان الحقائب التي تتناسب مع مختلف ألوان أزياء النساء من الملابس.

قسم أزياء رجالية

يحتوي هذا القسم على العديد من أنواع ملابس الرجال من الملابس العربية والرياضية والخاصة بالسباحة والبنطلونات والتيشيرتات والبدلات وملابس النوم وغيره من الملابس التي تتوافق مع مختلف المناسبات، كما تتوفر تشكيلات هذه الملابس بمختلف الألوان وبمختلف أشكال الرقبة مثل الرقبة الدائرية والرقبة بغطاء الرأس وغيره، كما تتوفر الملابس من مختلف الماركات المشهورة على مستوى العالم مثل نايكي وبوما وغيره.

يمنح تطبيق نون المتسوقين داخل فئة الأزياء عروض خصم نون 50 وعروض أخرى تصل نسبة التخفيضات بها إلى نسبة أكثر من 55%.

الشراء من متجر نون

التسوق داخل متجر نون مريح لكافة العملاء نتيجة تنظيم الأقسام الرئيسية والفرعية داخل المتجر، يستطيع المتسوق داخل المتجر من شراء أي سلعة من سلع نون من خلال بعض الخطوات البسيطة والتي تتمثل في الآتي:

  • إضافة أي نوع من السلع المرغوب شراؤها داخل عربة التسوق الخاصة، بالطبع يتمكن المتسوقين من إضافة العديد والعديد من السلع داخل القائمة المتاحة في العربة.
  • بعد الانتهاء من إضافة كافة السلع والانتهاء من عملية تسوق سلع نون، يجب أن ينتقل المتسوق إلى عربة التسوق وذلك عبر الضغط على كلمة عربة التسوق المتواجدة في الجزء الأعلى من صفحة تطبيق نون، من ثم يجد المتسوق بعض الخيارات تتضمن:
  1. خيار إزالة وهذا الخيار متاح في حالة قام المتسوق بتغيير رأيه في شراء نوع محدد من السلع.
  2. خيار تأكيد تنفيذ عملية شراء سلع نون وهذا الخيار هو الذي يوفر للمتسوقين إمكانية استلام المشتريات من السلع حتى باب المنزل من خلال ملء بعض البيانات المطلوبة التي تظهر على الشاشة فور اختيار هذا الخيار، تتمثل هذه البيانات في كتابة كود خصم نون 50 من أجل الحصول على تخفيض على أسعار المشتريات وتحديد عنوان المتسوقين وتحديد الوسيلة المتوافقة مع المتسوقين في دفع تكلفة سلع نون.

مزايا الشراء من متجر نون

خيارات دفع تكلفة سلع نون والتي تتضمن دفع المبلغ كاملاً بصورة نقدية فور استلام المشتريات من مندوب التوصيل، كما تتضمن دفع المبلغ بصورة كاملة أو مجزئة على أقساط شهرية عبر بطاقات الائتمان، كما تتضمن دفع التكلفة من المبالغ التي يحتفظ بها المتسوق في محفظة نون.

خيارات التواصل المتنوعة مع أفراد خدمة العملاء من متجر نون، وذلك بهدف الاستفسار عن أي سياسة متاحة من موقع نون والاستفسار حول العروض وحول طرق الدفع وغيره، تتمثل وسائل التواصل في الأرقام الظاهرة على شاشة تطبيق نون، مواقع التواصل الخاصة بالموقع نون على تويتر وفيس بوك وغيره.

خيارات عروض التوفير المختلفة والمتعددة والمتجددة على منصة نون والتي تتضمن عروض سنوية تشمل عروض شهر نوفمبر التي تسمى الجمعة الصفراء وعروض الأعياد مثل العيد الصغير والعيد الكبير وعيد الأم، كما تتضمن عروض كوبونات خصم نون 50 وكوبونات خصم 55% وغيره.

خيار الإرجاع والذي يتم من خلال تواصل المتسوقين مع ممثل من أفراد خدمة عملاء نون وطلب إرجاع سلع محددة مع تقديم سبب الإرجاع مع ضمان الحصول على قيمة المبلغ الإجمالي الذي تم دفعه عند استلام هذه السلع.

خيار الضمان، حيث تتوفر بعض سلع متجر نون شاملة ضمان مدة تصل إلى 12 شهر وبعض السلع تصل مدة الضمان لها إلى 24 شهر، مما يمنح العملاء إمكانية الحصول على الصيانة المجانية خلال فترات الضمان.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون