طريقه الشراء من نون

طريقه الشراء من نون والحصول علي خصم 10% فور الدخول

اسهل طريقة للضشراء من نون الان يمكنك ان تقوم باتباعها وفور الدخول الي الموقع يمكنك الحصول علي خصم 10 % علي اول طلب بامكانك طلبة

K32

طريقة الشراء من موقع نون

موقع نون هو واحد من أكبر مواقع التسوق الإلكترونى من على الانترنت وكانت بداية انطلاق هذا الموقع في الإمارات العربية فى عام ٢٠١٧ وبدأ الموقع في التوسع والانتشار وتم استخدامه على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية وهو فى طريقه الشراء من نون الآن للانتشار في جميع أنحاء الوطن العربى  وذلك الانتشار السريع لم يأتى من فراغ أو محضا للصدفة ولكن الموقع استحق ذلك النجاح والانتشار لأن الموقع يقدم لعملائه الآلاف من السلع المختلفة ومئات الماركات العالمية المختلفة بما يناسب أذواق جميع العملاء  ويرضى أذواقهم ويلبى احتياجاتهم.

وقد قسم الموقع السلع إلى أقسام مختلفة وفئات متعددة وذلك لكى يسهل على العميل الحصول على مبتغاه بسهولة فهناك قسم الاجهزة الكهربائية والمنزلية وقسم اللاب توب والموبايلات والكاميرات وأجهزة الكمبيوتر وقسم أخر للملابس وقسم للإكسسورات والشنط كذلك قسم آخر للعطور العالمية ومستحضرات التجميل  وأقسام أخرى متعددة يجد فيها العميل مايحتاجه راعى فيها الموقع اختلاف أذواق العملاء.

خصومات وعروض وأكواد موقع نون

  • عندما تزور موقع نون فإنك يوميا تجد مئات العروض المختلفة وتجد خصومات هائلة على كافة السلع قد تصل إلى خمسين بالمائة  من ثمن السلعة الاصلى.
  • وأيضا يوفر الموقع لعملائه أكواد وكوبونات للخصومات توفر خصما إضافيا لعملاء موقع نون لذلك فإن كل ماعليك هو زيارة الموقع يوميا  لمتابعة العروض والاستفادة من الخصومات.

طريقة الشراء من موقع نون

إن معرفة كيفية الشراء من نون  موقع نون سهلة للغاية وبسيطة فقط عليك ان تقوم بتسجيل بريدك الالكترونى على الموقع لعمل حساب خاص بك  طريقه الشراء من نون ثم بعد ذلك قم بزيارة الموقع وابحث عن السلعة التى تحتاجها وقم باختيار عدد القطع التى تريدها من تلك السلعة ثم قم بإضافة هذه السلعة إلى عربة التسوق.

 ثم قم باستكمال عملية التسوق وإضافة السلع التى ترغب فى شرائها وبعد ان تنتهى من تجميع كل  السلع التى ترغب فى شرائها فى عربة التسوق انتقل بعد ذلك إلى خطوة متابعة عملية الشراء

فى تلك الخطوة عليك أن تملأ استمارة بيانات خاصة بك.

فيجب عليك أن تكتب اسمك كامل وعنوانك واضحا واسم مدينتك ومنطقتك السكنية وكذلك رقم هاتفك  كل هذه البيانات من أجل سهولة توصيل طلباتك إليك ثم قم بالضغط على خانة الكود الترويجي للحصول على خصم إضافى  ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على تأكيد عملية الشراء وبهذا تكون أتممت خطوات عملية الشراء بنجاح وسهولة.

كيفية استلام طلباتكم من موقع نون

بعد زيارتك لموقع نون ومتابعتك  للعروض المختلفة ومنها كوبون noon واستقرارك على السلع التى تريدها وشرائها بالطريقة السابق شرحها.

يقوم فريق من خدمة عملاء الموقع بتجهيز طلبك ويقومون بإرساله على العنوان الذى قمت بكتابته فى استمارة الشراء وعندما يصل المندوب يتحدث هاتفيا لتتم عملية الاستلام والدفع.

يتم التوصيل فى خلال يومين من تاريخ عملية الطلب ويمكن للعميل مراجعة السلع التي قام باختيارها وشراؤها فاذا كانت السلع لا تنال رضاؤه فهناك خدمة استرجاع خلال ٤٨ ساعة من وقت التسليم وعندها يحصل العميل على أمواله التي دفعها.

والآن وبعد كل المزايا طريقه الشراء من نون التى يقدمها موقع نون للتسوق والاختيارات المتعددة من السلع والماركات التى يوفرها لك الموقع دون الاضطرار إلى التنقل من مكان لآخر   وبعد تلك الخصومات الهائلة التى تحصل عليها عند تسوقك من هذا الموقع وسهولة خطوات عملية الشراء وكذلك خدمة التوصيل إلى باب المنزل وكذلك خدمة الاسترجاع ما الذي يؤخرك عن التسوق من أكبر موقع للتسوق الالكتروني.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون