كود خصم نون الراجحي

كود خصم نون الراجحي

الان يممنك الاستفادة من العديد من العروض المتناحة علي الموقع الخاص بنا ومن خلال كود خصم نون الراجحي يمكنك تالاسيتفادة من العروض الي ابعد حد ممكن

K32

تخفيضات 10% مع كود خصم نون الراجحي

يقدم موقع التسوق نون عروض تخفيضات مختلفة بصورة مستمرة منها عروض خاصة على بعض المنتجات ومنها عروض شاملة كافة المنتجات في الاحتفالات بالمناسبات الرسمية كالأعياد، كما يقدم عروض خاصة مع كود خصم نون الراجحي والذي يوفر للعملاء خصم بالنسبة المكتوبة على الكود في حالة استخدام سياسة الدفع عبر البطاقات الإئتمانية التابعة إلى مصرف الراجحي.

عربة تسوق تطبيق نون

عربة التسوق هي عبارة عن حقيبة يضع بها المتسوقين عبر متجر نون كافة السلع التي يرغبون في الحصول عليها،يتمكن المتسوقين من إضافة أي منتج إلى هذه الحقيبة من خلال الضغط على جملة إضافة إلى عربة التسوق المتواجدة تحت كل منتج من تشكيلات منتجات نون، كما يتمكن المتسوقين من التأكد من إتمام الإضافة من خلال الضغط على أيقونة عربة التسوق المتواجدة أعلى اليمين على واجهة نون.

إجراءات الدفع على متجر نون

تسجيل الدخول على تطبيق نون من خلال كتابة اسم المتسوق وإدخال الرقم الخاص السري،من ثم إضافة المنتجات داخل عربة التسوق.

الضغط على أيقونة عربة التسوق فور الانتهاء من التسوق وتجميع مختلف المنتجات وذلك من أجل معرفة الحساب الإجمالي المطلوب للدفع.

الضغط على طلب الدفع من ثم إضافة العنوان المرغوب توصيل طلبيات المنتجات إليه من خلال كتابة العنوان أو توجيه محدد الموقع GPS على العنوان على الخريطة.

إختيار سياسة الدفع والتي تشتمل على طريقة الدفع الكاش للمبلغ الإجمالي فور استلام المنتجات وطريقة الدفع عبر استخدام إحدى البطاقات الإئتمانية التابعة للمصارف البنكية وتم تخصيص كود خصم نون الراجحي من متجر نون الذي يوفر لكافة العملاء مستخدمين البطاقات التابعة لهذا المصرف خصم على المبلغ الإجمالي، كما تتوفر طرق أخرى من سياسات الدفع التي تتناسب مع جميع المتسوقين على تطبيق نون.

الضغط على كلمة تأكيد الرغبة في الحصول على هذه المنتجات المتواجدة داخل عربة التسوق وانتظار المندوب المرسل من متجر نون المسؤول عن توصيل المنتجات إلى العنوان المضاف في الخطوات الخاصة بإجراءات الدفع.

من خلال كلمة إزالة المتواجدة تحت كل عنصر من عناصر المنتجات المتواجدة داخل عربة التسوق يتمكن العملاء والمتسوقين من إلغاء إضافة منتج ما من هذه المنتجات ودفع مبلغ مالي غير شامل حساب هذا المنتج.

عروض التوفير مع تطبيق نون

يوفر تطبيق نون للمتسوقين من خلاله العديد من عروض التوفير التي تشتمل على نسب خصم وتخفيض مختلفة ومن هذه العروض:

عروض مستمرة على مدار 24 ساعة فقط، وهي عروض متجددة يومياً حيث يتمكن المتسوقين عبر الدخول إلى واجهة التطبيق التعرف على أنواع المنتجات التي عليها عرض خصم مع التعرف على نسبة الخصم.

عروض أكواد خاصة بفئة معينة من فئات المنتجات المتنوعة على خصم متجر نون، وهي عروض مثلاً تتوفر على مختلف الأجهزة الإلكترونية، يتم استخدام الكود من خلال اللصق عند إتمام إجراءات سياسة الدفع وذلك في خانة الكود الترويجي.

عروض متاحة في المناسبات فقط مثل الاحتفال ببداية عام جديد أو عيد الأم أو الأعياد، تشتمل هذه العروض على نسبة خصم على كافة المنتجات أو فئات محددة من فئات السلع المختلفة المتواجدة على نون.

عروض أكواد خاصة بتوفير نسبة خصم عند استخدام أنواع من البطاقات  البنكية الإئتمانية، مثل كود خصم نون الراجحي المتوفر لعملاء هذا المصرف فقط.

عروض تصفيات مختلفة في نسب التخفيضات، وهي عروض مستمرة على المنتجات حتى الانتهاء من بيع الكميات المتوفرة على نون.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون