كود نون الامارات

كود نون الامارات

الكثير من المميزات او التسهيلات التي نعمل علي تقديمها الي كل عملائنا التي منها كود نون الامارات الحصري المتوافر علي الموقع من خلتال تحميل تطبيق نون

K32

كود نون الامارات  10% خصم

منصة نون للتجارة الإلكترونية تمنح المستخدمين من الشركات والأفراد من شراء مجموعة واسعة ومتنوعة من السلع من خلال الاشتراك على المنصة وطلب السلع أونلاين، كما تمنح منصة نون خصومات متفاوتة في نسبة التخفيض والتي تشمل كود نون الامارات وعروض السلع اليومية المتجددة وعروض الأسعار المخفضة في مختلف المناسبات السنوية.

طريقة الاشتراك على منصة نون

أولاً يجب الدخول على تطبيق نون أو الموقع الرسمي نون من خلال:

تحميل تطبيق نون عبر استخدام الهواتف وذلك من متجر جوجل بلاي أو متجر التطبيقات.كتابة نون الإمارات في الخانة البحثية على متصفح جوجل وزيارة الموقع الرسمي منصة نونEnglish المتواجدة أعلى واجهة تطبيق نون.

ثانياً يجب اختيار اللغة المرغوب مشاهدة تطبيق نون بها من خلال الضغط على كلمة العربية أو .

ثالثاً يجب طلب الاشتراك على منصة نون وذلك من خلال الضغط على تسجيل الدخول أو الاشتراك الأيقونة المتوفرة أعلى شاشة واجهة تطبيق نون، من ثم الضغط على كلمة اشترك الآن وإدخال المعلومات والبيانات الخاصة التي يتطلبها التطبيق.

طريقة الشراء من منصة نون

أولاً يجب تسجيل الدخول على منصة نون من خلال الضغط على كلمة تسجيل الدخول وإدخال اسم المستخدم والرقم السري الخاص بالمستخدم.

ثانياً يجب الدخول على الفئة المطلوبة المرغوب البحث داخلها عن السلع المرغوب شراؤها من مجموعة الفئات المختلفة والمتنوعة المتوفرة على واجهة متجر نون، أو كتابة اسم السلع المرغوب اقتنائها في خانة البحث المتقدم على واجهة نون.

ثالثاً يجب الضغط على كلمة إضافة إلى العربة المتواجدة تحت كل سلعة من سلع الفئات المعروضة للبيع، بهدف تجميع كافة الطلبيات المرغوب شراؤها في سلة التسوق.

رابعاً من خلال الضغط على أيقونة عربة التسوق المتواجدة أعلى واجهة متجر نون يتم التأكيد على طلب اقتناء السلع المضافة في العربة، كما تتوفر إمكانية إزالة أي سلعة من خلال الضغط على كلمة إزالة المتواجدة تحت كل سلعة مضافة إلى قائمة عربة التسوق.

خامساً يتم متابعة إجراءات شراء الطلبيات من خلال كتابة العنوان بصورة تفصيلية أو تحديد العنوان عبر محدد الموقع GPS واختيار وسيلة من وسائل الدفع المقدمة من قبل منصة نون، مع إمكانية استخدام كود نون الامارات المتاح بنسبة خصم متجر نون  على فئات معينة من السلع وذلك في حالة استمرار صلاحية استخدام الكود.

تسهيلات الشراء من منصة نون

تقدم منصة نون العديد من التسهيلات للمتسوقين وتتضمن هذه التسهيلات:

  • سياسة التوصيل والشحن المجانية، حيث يتم توصيل الطلبيات من قبل مندوب من منصة نون إلى العنوان المضاف إلى عملية الشراء دون تحمل أي مصاريف خاصة بالشحن فقط تحمل تكاليف السلع.
  • سياسة الإرجاع السهلة، في حالة وجود أي عيوب في السلع أو الحصول على سلع غير متوافقة مع المواصفات المرفقة مع السلع على المنصة يتمكن العملاء من إرجاع السلع بكل سهولة مع ضمان استرداد المبالغ المالية المدفوعة.
  • عروض الأسعار المخفضة المتنوعة من منصة نون تتضمن العروض كود نون الامارات ومن خلال توفير متجر نون افضل الخدمات التي منها كود نون جديد وهو عبارة عن رقم يتم استخدامه أثناء إتمام إجراءات شراء السلع للحصول على الخصم على فئات محددة أو كافة الفئات وفقاً للشروط المتواجدة على عرض الكود، كما تتضمن عروض تصفيات على فئات محددة من السلع والتي تصل نسبة الخصم عليها إلى أكثر من 80%، كما تتضمن عروض الاحتفالات بالأعياد وأخرى للاحتفال بالعام الميلادي الجديد، وغيره من مختلف العروض المستمرة والمتجددة التي تمنح العملاء فرصة الحصول على مختلف فئات السلع بأقل الأسعار

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون