كيف اطلب من موقع نون

كيف اطلب من موقع نون 30% الان

الان يمكمكم التواصل مع موقعنا والاستفادة بنسبة كبره من الخصم من خلال موقع نون كيف اطلب من موقع نون 30% الان علي اعلي مستوي

K32

موقع نون:

يتسأل الكثيرون حول كيف اطلب من موقع نون منتجات حيث يمكنك الموقع من الطلب اون لاين والدفع لاحقا عند استلام الطلبية، ونسبة لحداثة الموقع فهو يقدم خدمات كثيرة وافضل، تتغير خيارات الدفع بحسب ظروف كل شخص والوسيلة المناسبة معه، يقدم كوبون نون اسعار مميزة على المنتجات واضعاً في الاعتبار الخصومات المستمرة المضافة لتشكيلة من المنتجات او لمنتج معين.

يعمل موقع نون على اتاحة فرصة ارجاع المنتجات مجاناً ان وجد خلل او ضرر بها، ويوفر الموقع كوبونات خصم تساعد في ترخيص السعر الكلي للمنتجات، مع تواجد خدمة الشحن السريعة التي تتطلب يوم واحد كمدة لتوصيل المنتجات.

كيف اطلب من موقع نون:

  1. للطلب من كود خصم نون الجديد  يجب على العميل ان يزور الصفحة الرئيسية لموقع متجر نون وان يقوم بتسجيل الدخول للموقع في حين امتلاكه لحساب على الموقع يتم الدخول اليه عبر ادراج البيانات الشخصية او انشاء حساب جديد ان كان العميل يطلب للمرة الاولى من المتجر.
  2. يعرض الموقع بلغتين العربية والانجليزية يتم الاختيار بينهما من حيث الانسب للعميلكيف اطلب من موقع نون، مع اختيار الدولة المتواجد يها العميل
  3. لاحتواء المتجر على كم ضخم من المنتجات تقرر تقسيمها الى اقسام ينضوي كل منتج تحت فئة معينة تابعة لمجموعة تحت الاقسام الامر الذي يساعد كثيرا في عملية البحث عن السلع التي يجب اضافتها لسلة التسوق.
  4. التفتيش عن ما بداخل سلة التسوق الخاصة بالعميل ليراجع طلبيته او ليضيف المزيد من المنتجات ان اراد ذلك.
  5. يدخل العميل كود خصم نون الذي يتناسب مع منتجاته ويعطيه قيمة شرائية جيدة تحتوي على تخفيضات، عبر نسخ كود خصم نون من موقع نادي الكوبونات واطلب كوبون وغيره من المواقع التي توفر ذلك، يتم ادخال الكود في الخانة الخاصة به وتفعيله، ليقدم نسبة التخفيض والحصول على سعر ممتاز.
  6. تحدد الطريقة المناسبة في الدفع عبر البطاقة الائتمانية او عند استلام المنتجات.
  7. يختار العنوان الذي يجب ايصال الطلبية له وانهاء عملية الشراء وتأكيد الطلب برسالة للعميل عبر البريد الالكتروني.

يقدم موقع نون خدمة عملاء الزبائن او الخدمة الفورية التي تمكن العملاء المتسوقين من الاستفسار عن اي منتج او خدمة او لمعرفة تفاصيل اخرى، خاصة بخدمات الموقع  عبر التحدث مع  احد فريق خدمة العملاء والذين يتم التواصل معهم عبر البريد الالكتروني او بالاتصال برقم الهاتف الخاص بهم والموضح على واجهة الموقع.

شروط واحكام كيف اطلب من موقع نون:

  1. يتم بيع كل منتج وضع في سلة التسوق من خلال العميل والبائع.
  2. قبول امر الشراء الصادر من المستهلك سواء عن طريق الطلب عبر المتجر او من الموقع.
  3. بعد اصدار قرار امر الشراء وقبوله يتم سداد قيمة المشتريات من رصيد العميل الموجود في البطاقة الائتمانية او عبر بطاقة الخصم ومن خلال المحفظة الالكترونية او الدفع نقدا عند تسليم الطلبية.
  4. ان يتم فتح حساب عند شركات خاصة للحفاظ على البطاقة الائتمانية.
  5. يتحكم خصم نون 100ريال في اضافة او الغاء بطاقات في حين حدوث اي خلل بها.
  6. يمكن الغاء طلب الشراء.
  7. يتحكم الموقع في الغاء الطلبية اذا لم يتم تسديد قيمة المشتريات كيف اطلب من موقع نون، واذا لم يقدم العميل معلومات كافية عن مواعيد استلام طلبه، عدم سماح العميل باعطاء تفاصيل عن تسليم المنتجات او عدم تسلمها
  8. يرفض موقع نون الطلبات التي تعمل على شراء بالجملة او الشراء المتعدد.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون