كوبون نون مصر

كوبون نون مصر بخصم 75 ريال علي جميع المنتجات

لان يمكنك الاستفادة من عدد من العهروض اليت لا يمكنك ان تجد مثلها الا من خلال كوبون نون مصر المميز والحصري علي موقعنا الخاص والمتاح

K32

كوبون نون مصر تخفيض 15%

أصبح الإنترنت وسيلة أساسية في حياة الشباب المعاصر، وسيلة من أجل عملية التواصل الإجتماعي ومن أجل توسيع المعرفة والإدراك وأيضاً من أجل التسوق وشراء مختلف السلع الضرورية والترفيهية، كوبون نون مصردوت كوم من مواقع التسوق أونلاين والتي تشتمل على خيارات غير محدودة من السلع ومن المواقع المميزة بالعروض الشاملة على أقوى التخفيضات والتي تتضمن كوبون نون مصر الذي يوفر نسبة من الخصم على فئات محددة من السلع لمدة محدودة.

تحميل تطبيق نون دوت كوم

تطبيق نون مصر دوت كوم من التطبيقات المتوفرة بشكل مجاني للتحميل على مختلف أنواع الهواتف التي تعمل بالنظام ios وأيضاً على أنواع الهواتف التي تعتمد على نظام الأندرويد.

يتمكن المتسوقين من التسوق بصورة مباشرة داخل الموقع الرسميكوبون نون مصر من خلال البحث عن الموقع عبر متصفح جوجل وذلك في حالة الرغبة في التسوق على متجر نون من خلال أجهزة الحاسب الآلي.

واجهة تطبيق نون دوت كوم

خيار اللغة، يتوفر في أعلى الواجهة هذا الخيار الذي يمتع المتسوق بإختيار اللغة الأنسب معه سواء اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، كما يتمكن المتسوق من التبديل بين اللغتين ببساطة.

خيار الاشتراك أو التسجيل على التطبيق، في حالة الرغبة في التسوق على متجر نون واقتناء منتجات من المتجر يجب على المتسوق الاشتراك في التطبيق من خلال كتابة البيانات التي يتطلبها التطبيق عند الضغط على طلب الاشتراك، وفي حالة تكرار التسوق والشراء يتم الدخول بشكل فوري من خلال خيار التسجيل من خلال كتابة الاسم الخاص بالمستخدم والرقم السري.

خيار عربة التسوق، من خلال الضغط على هذا الاختيار يتمكن المتسوقين من متابعة المنتجات التي تم إضافتها من أجل عملية الشراء وإتمام كافة الإجراءات الخاصة بهذه العملية.

خيار البحث المتطور والمتقدم، من خلال هذا الاختيار يتمكن المتسوقين من كتابة اسم المنتج أو السلعة المرغوب البحث عنها من أجل اختيار المواصفات المطلوبة ومعرفة أسعار السلع.

مجموعة من التصنيفات يتضمن كل تصنيف مجموعة من الأقسام الفرعية، هذه التصنيفات تساهم في سهولة التسوق من خلال الوصول بصورة مباشرة إلى نوعية فئات السلع المرغوب البحث عنها وشرائها.

عروض كوبون نون مصر التي تتضمن نسبة خصم تطبيق نون على تصنيف محدد من السلع والشروط اللازمة للاستمتاع بهذا الخصم.

عروض متجددة بشكل يومي، من خلالها يستمتع المتسوقين بالحصول على نسبة تخفيض عند شراء فئات من السلع المتعددة المعروضة للبيع عبر متجر نون.

خيارات متعددة من أجل سهولة التواصل مع خدمة عملاء موقع نون من خلال مختلف وسائل التواصل الإجتماعي من الفيس بوك وتويتر وغيره، بهدف توفير فرص للمتسوقين من أجل الاستفسار عن أي سياسة من سياسات نون دوت كوم.

فئات المنتجات على متجر نون

يتضمن متجر نون فئات مختلفة من تشكيلات متعددة من مختلف السلع، إليكم توضيح شامل فئات المتجر الرئيسية والفئات الفرعية المتوفرة داخل كل فئة رئيسية:

الفئة الرئيسية الإلكترونيات تتضمن فئات فرعية تشمل الهواتف، التابلت، أجهزة الحاسب الآلى المحمولة، الأجهزة المنزلية، الكاميرات والصور وتسجيل الفيديو، التليفزيونات، سماعات الرأس، وألعاب الفيديو.

الفئة الرئيسية الأزياء تضم العديد من الفئات الفرعية والتي تتمثل في أزياء النساء، أزياء الرجال، الأزياء الخاصة بالبنات، الأزياء الخاصة بالأولاد، ساعات يد خاصة بالنساء، ساعات يد خاصة بالرجال، نظارات، والأمتعة والحقائب.

الفئة الرئيسية المنزل والمطبخ، في هذه الفئة يجد المتسوقين العديد من الخيارات الفرعية تتضمن مستلزمات السرير، ديكورات خاصة بالمنزل، مستلزمات الحدائق، الأثاث المنزلي، وأدوات الطعام، وغيره من الفئات الفرعية التي يتمكن المتسوقين من استكشافها عند اختيار هذه الفئة الرئيسية.

الفئة الرئيسية الجمال والعطور، من خلال اسم الفئة نعلم أن هذه الفئة خاصة بكل ما هو متعلق بالعناية سواء بالشعر أو الوجه أو الجسم، إضافة إلى مجموعة متنوعة من العطور الخاصة بالرجال والخاصة بالنساء.

الفئة الرئيسية الأطفال والمواليد، هذه الفئة تهم كل أم وكل أب حيث يجد المتسوقين من الآباء والأمهات كل ما يلزم من أجل توفير الرعاية اللازمة للأطفال ومختلف الأنواع من الألعاب التي تساهم في الترفيه عن الأطفال.

الجدير بالذكر أن المتسوقين يجدون كل ما يرغبون به من سلع ومنتجات على كوبون نون مصر ، كما يستمتع المتسوقين بأنواع مختلفة من العروض على مختلف الفئات الرئيسية والفرعية حيث يتوفر من آن لآخر كوبون نون مصر على الإلكترونيات وفي أوقات أخرى على الأزياء، والكثير من العروض الأخرى التي توفر الفئات المختلفة من المنتجات بأسعار مخفضة عن الأسعار الحقيقة مع ضمان الحصول على أجود سلع ومنتجات.

سياسة شراء منتجات متجر نون

يتمكن المتسوقين على موقع نون من شراء أي سلع أو منتجات بعد معرفة المواصفات حول السلع والمنتجات وبعد معرفة الأسعار من خلال إتخاذ الإجراءات التالية:

الضغط على جملة إضافة السلعة إلى عربة التسوق والتي تتواجد تحت كل عنصر من السلع.

الذهاب إلى عربة التسوق بعد الانتهاء من جولات التسوق داخل فئات المنتجات المختلفة على موقع نون.

الضغط على خيار عملية شراء العناصر المتواجدة داخل العربة بعد التأكد من السعر الإجمالي وبعد التأكد من الرغبة في شراء مختلف هذه العناصر، وفي حالة الرغبة في إلغاء عنصر يجب الضغط على كلمة إزالة المتواجدة تحت كل عنصر.

إتمام إجراءات الشراء من خلال توضيح العنوان بصورة دقيقة، ومن خلال توضيح الطريقة المرغوب بها في دفع وسداد المبلغ الإجمالي.

في حالة توفر عرض كوبون نون مصر الشامل خصم  متجر نون على نوعية المنتجات المختارة، يجب إرفاق رقم الكود في خانة من الخانات الظاهرة على الشاشة أثناء إستكمال إجراءات عملية الشراء.

سياسة الضمان على منتجات نون مصر

فترة الضمان تختلف من فئة منتجات إلى أخرى، حيث يقدم كوبون نون جديد  فترة ضمان 12 شهر على المنتجات التي يمكن أن تتعرض للأعطال بعد الحصول عليها، مع إطالة فترة الضمان حتى تصل إلى 24 شهر وذلك على مختلف المنتجات من فئة الإلكترونيات.

يتم تطبيق الضمان في حالة وجود عيوب في خامات السلع والمنتجات أو وجود عيوب في تصميم المنتجات أو في مواد التصنيع، يشمل الضمان فكرة تصليح عيوب السلع والمنتجات من خلال استبدال الجزء الذي يشمل العطل أو استبدال المنتج تماماً أو من خلال استرداد المتسوقين المبالغ النقدية التي تم دفعها حين استلام هذه المنتجات والسلع.

جدير بالذكر أن بعض السلع المتوفرة في الفئات الفرعية أو الرئيسية لا يسري عليها فترة ضمان، لذا يجب على المتسوقين التأكد من مواصفات المنتجات ومعرفة إن كانت تشمل ضمان أم لا.

لا يتم تطبيق الضمان من قبل متجر نون مصر في الحالات الآتية:

حدوث أضرار في المنتجات ناتجة عن سوء الاستخدام مثل تعرض المنتجات إلى صدمات يترتب عليها حدوث كسر شاشة أو وقوع المنتجات في مختلف السوائل.

محاولة المتسوقين في إصلاح الأضرار من خلال الاستعانة بأحد المراكز الغير مصرح لها الصيانة.

استخدام ملحقات واكسسورات ليست من النوع الأصلي مع المنتجات مثل استخدام شاحن غير أصلي في شحن الهواتف.

يتمكن المتسوقين من الحصول على الصيانة في فترة الضمان من خلال التواصل مع ممثلي خدمة عملاء كوبون نون مصر عبر البريد الإلكتروني أو عبر أحد المواقع الخاصة بالتواصل الإجتماعي أو من خلال الاتصال على الرقم المتوفر في واجهة المتجر.

خدمة التوصيل من موقع نون

  • تكلفة خدمة الشحن والتوصيل تختلف من منتج إلى آخر، كما تصبح الخدمة مجانية تماماً في حالة زيادة قيمة المشتريات عن 250 جنيه كما هو موضح في أعلى واجهة تطبيق نون مصر.
  • تاريخ الشحن، يقدم الموقع هذه المعلومة على الشاشة أمام المتسوقين فور الانتهاء من إجراءات تأكيد شراء السلع والمنتجات.
  • الفواتير، يتم إصدار فواتير خاصة بالمشتريات من قبل متجر نون مصر تشمل القيمة الإجمالية الخاصة بالمشتريات وشاملة قيمة الخصم المتاح على كوبون نون مصر من ثم يتم إرسال هذه الفواتير إلى المتسوقين عبر البريد الإلكتروني الخاص المزود إلى مجموعة المعلومات والبيانات الشخصية الخاصة بالمتسوقين على الموقع.

الجدير بالذكر أنه في حالة حدوث تأخير في الشحن أو التوصيل سيتم إعلام العملاء من قبل ممثلي خدمة عملاء متجر نون، وفي حالة عدم تمكن أي عميل من استلام الطلبيات في الموعد المحدد يتم إعلام العميل بموعد آخر للاستلام.

طرق الدفع المتاحة على متجر نون

موقع نون يهتم بتوفير سبل متعددة أمام المتسوقين من أجل سداد القيمة الإجمالية لأسعار فئات المنتجات المرغوب شراؤها عبر الموقع تتمثل هذه السبل في:

إمكانية الدفع من خلال بطاقات الفيزا والماستر كارد والأنواع الأخرى من بطاقات البنك الائتمانية.

إمكانية سداد المبلغ الإجمالي نقداً وذلك عند استلام طلبية الشحن من المندوب المرسل من موقع نون.

إمكانية الدفع من المبالغ المتوفرة في محفظة نون الخاصة بالمتسوقين.

الجدير بالذكر أن نسبة الخصم المتاحة على كود نون 100 ريال  مصر سارية على مختلف سبل الدفع.

عروض التوفير من متجر نون

لا تقتصر عروض التخفيض والتوفير على أسعار الفئات من المنتجات ممن قبل موقع نون على الكوبونات الشاملة أكواد تخفيض فقط أو العروض المخفضة السعر المتوفرة بشكل يومي فقط بل تمتد حتى تصل إلى توفير عروض مميزة في مختلف الاحتفالات والمناسبات السنوية والتي تتضمن العيد الكبير وعيد الأم وبداية عام ميلادي جديد، كما تمتد إلى توفير عروض خاصة  في شهر نوفمبر من كل عام يطلق عليها اسم الجمعة الصفراء، كا تمتد إلى توفير خصومات وتخفيضات هائلة في حالة توفير كميات قليلة من المنتجات من أجل تصفية الكميات وقد تصل نسبة الخصومات إلى أكثر من 70%.

سياسة الإرجاع لدى متجر نون

يوفر كود نون مصر  سياسة خاصة بإمكانية العملاء والمتسوقين من إرجاع المنتجات والسلع في بعض الحالات وذلك من خلال استرداد المتجر المنتجات وإسترجاع العملاء المبالغ المدفوعة في شراء هذه المنتجات، تتمثل حالات الإرجاع في:

استلام العملاء منتجات غير المنتجات التي تم تأكيد الحصول عليها.

استلام العملاء منتجات بها عيوب صناعية مثل الإلكترونيات، مع إمكانية الإرجاع في حالة اختلاف مواصفات المنتجات عن المواصفات المرفقة مع المنتجات على الموقع.

في حالة تغيير رأي العملاء عن الرغبة في الحصول على المنتجات بشرط أن يكون التغليف الخاص بالمنتجات سليم تماماً ولم يتم التلاعب به.

في حالة المنتجات من نوعية الأزياء، يتمكن العملاء من إرجاع الطلبيات بشرط وجود العلامات الأصلية على المنتجات.

جميع الحقوق محفوظه 2021 موقع كود نون